الهيئة العامة للطيران المدني تطلق الدورة الثانية من «جائزة الابتكار»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات إطلاق الدورة الثانية من «جائزة الابتكار في مجال الطيران»، التي تهدف لاستكشاف الابتكارات والتصدي للتحديات وإتاحة الفرصة لعرض الابتكارات المصممة والتي تؤثر بشكل إيجابي على قطاع الطيران في الإمارات.

وتغطي الجائزة 3 فئات وهي تحسين تجربة الركاب وتطوير معايير السلامة والأمن في الطيران. وتقدر قيمة الجائزة بحوالي 100 ألف درهم عن كل فئة. وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز المصاحب لقمة الابتكار في مجال الطيران والمقرر عقده خلال شهر الإمارات للابتكار 2018.

وقال سيف السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني: يتمثل الهدف من هذه الجائزة، بإتاحة الفرصة لجميع العاملين في الهيئات المحلية للطيران المدني وشركات الناقلات الوطنية والمطارات المصنعيين إما كأفراد أو مجموعات للمشاركة، لعرض الابتكارات التي صمموها والتي تؤثر بشكل إيجابي في تجربة الركاب أو سلامتهم أو أمن قطاع الطيران في الإمارات.

تطور سريع

وقالت ليلى علي بن حارب المهيري، المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية: قطاع الطيران في الدولة يعتبر من القطاعات الرائدة، وكلي ثقة بأننا سنشهد تطورات في العام المقبل وأفكاراً مبتكرة جديدة ستنفذ من أجل تحقيق الإنجازات في المستقبل.

Email