تخفيضات تتجاوز 80%على 100 من أشهر العلامات التجارية

معرض «التصفيات الكبرى» بمركز دبي التجاري 30 مارس

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، بالتعاون مع أبرز مجموعات الأعمال المتخصّصة في مجال التجزئة والتي تمثّل أكثر من 100 علامة تجارية عالمية شهيرة معرض «التصفيات الكبرى» لموسم الربيع، وذلك خلال الفترة من 30 مارس حتى 1 أبريل في قاعات زعبيل 1 و 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

وسيحظى زوّار المعرض بفرصة التسوّق من مجموعة واسعة من منتجات لأشهر العلامات التجارية العالمية وبتنزيلات تفوق 80%، وتشمل الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: سعداء بتنظيم معرض التصفيات الكبرى مرّة أخرى، لما يشكّله من منصّة مثالية لشركات التجزئة لبيع منتجاتها ولاسيما خلال نهاية الموسم، حيث يتيح المعرض لهم فرصة تصفية ما لديهم من منتجات حتى يتمكّنوا من جلب تشكيلات جديدة لعملائهم.

كما يتماشى تنظيم مثل هذه المعارض والفعاليات المتخصّصة في قطاع التجزئة مع توجّهاتنا نحو دعم قطاع التجزئة في دبي، وبالتالي منح المتسوّقين وزوّار دبي الفرصة لاقتناص مثل هذه الفرص، وإتاحة المجال أمامهم للحصول على منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفّضة.

وكذلك تعزيز سمعة دبي وجهة مفضّلة للتسوّق يقصدها الزائرون من مختلف أرجاء العالم، ولاسيما أنها تحتل المرتبة الثانية عالمياً في احتضانها لأكبر مجموعة من العلامات التجارية المرموقة في مدينة واحدة.

وأضاف أننا اخترنا توقيتاً مناسباً للمعرض، حيث يتزامن مع عطلة المدارس خلال موسم الربيع، وهو ما يتيح المجال أمام العائلات لزيارة المعرض في الوقت الذي يناسبها، وقضاء ساعات في اختبار تجربة تسوّق ممتعة من غير قلق على الأطفال ودراستهم وامتحاناتهم.

علامات

ويقدّم المعرض أرقى العلامات التجارية العالمية من كبرى محلات التجزئة في الدولة، مثل مجموعة أزاديا، ومحمد حمود الشايع، ومجموعة أباريل، ومجموعة لاندمارك، حيث ستعرض مجموعة من البضائع تشمل الأحذية، والحقائب، والملابس، ومستحضرات التجميل، والأكسسوارات، والعطور، وغيرها الكثير.

كما ويعد المعرض فرصة للمتسوّقين ممن يرغبون بتجربة تسوّق جديدة وشراء منتجات عالمية بأسعار لا تصدق. ومن العلامات التجارية المشاركة بوجي، سالس، إتش آند إم، دبنهامز، دوروثي بيركينز، فوت لوكر، توب شوب، فكتوريا سيكريت، أيروبوستال، ناين ويست، ذا تشيلدرنز بلي، وإيكو، ستيف مادن، وكرت جايجر وغيرها الكثير.

جوائز

وهناك جوائز عديدة لمن يحضر المعرض، حيث يمكن الفوز بجوائز يومية، بحيث سيتم اختيار فائزين اثنين يومياً يحصل كل منهما على 5 آلاف درهم لمدة ثلاثة أيام، فيما سيجري السحب في الساعة 9 مساء كل يوم. بينما ستتاح الفرصة أمام المتسوقين لربح الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة جيب رانجلر الرياضية، وذلك عند إنفاق 300 درهم لدى المحلات المشاركة.

وسيجري السحب على الجائزة الكبرى في الساعة 9 مساء 1 أبريل. والمعرض يفتح أبوابه في اليوم الأول من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً، وفي اليومين الثاني والثالث من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، لكن أبواب الدخول تغلق الساعة 10 مساء.

Email