«غرفة دبي» تناقش مزايا التجارة الإلكترونية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي أخيراً سلسلة من الدورات التدريبية الجديدة لتعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي بمزايا التجارة الإلكترونية، وكيفية الاستفادة الأمثل من منصة غرفة دبي- مجموعة علي بابا لتعزيز التجارة الإلكترونية ونجاح أعمالهم.

ترويج

وتأتي هذه الدورات التدريبية ضمن جهود غرفة دبي للترويج لمفهوم التجارة الذكية انسجاماً مع مبادرة تحويل دبي إلى أذكى مدينة عالمياً، حيث ستساهم منصة غرفة دبي- مجموعة علي بابا في تحفيز التحول الذكي للتجارة، ومساعدة التجار على ممارسة الأعمال مع شريحة واسعة وموثوقة من التجار عالمياً.

12

وحضر الدورة التدريبية الأولى، التي عقدت أخيراً في مقر الغرفة، 12 شركة محلية مختصة في مجال بيع وشراء المنتجات المختلفة مثل المعدات الطبية والصحية، وزجاجات تعبئة المياه، وأدوات التصفية والتقطير، والبلاستيك، والمنتجات التكنولوجية،.

حيث هدفت هذه الدورة إلى تعريف المشاركين حول كيفية إنشاء حسابات شخصية على منصة علي بابا Alibaba.com، وكيفية تحميل المنتجات عبر المنصة بالإضافة إلى تعزيز وجودهم على المنصة.

وسوف تهدف الدورات التدريبية القادمة، التي ستقام في 26 و30 مارس، إلى تعريف المشاركين على أحدث الأدوات والحلول المقدمة للموردين، بالإضافة إلى كيفية إنشاء صفحة إلكترونية على منصة علي بابا، وكيفية تقديم النماذج والاستمارات، والاستفادة القسوى من المنصة عبر استخدام أدوات محددة مصممة خصيصاً لعرض منتجاتهم.

واستعرضت الغرفة مجموعة واسعة من المزايا والفوائد للشركات.

Email