«مدينة تلال» تستقطب زوار «ايكرس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقطب جناح «تلال العقارية»، اهتمام زوار الدورة الرابعة من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار العقاري «إيكرس 2017» في مركز إكسبو الشارقة، حيث استعرضت الشركة تطورات المشاريع العقارية التي تعمل عليها.

وقال مدير عام «تلال العقارية»: تأتي مشاركتنا في المعرض مع دخول «تلال العقارية» إلى مرحلة جديدة بعد أن نجحت في الإيفاء بوعودها للمستثمرين لديها، وذلك بتسليمها في ديسمبر الماضي للمرحلتين A وC من «مدينة تلال»، مع كل البنى التحتية، والمرافق المطلوبة، واعتزامها تسليم المرحلتين الأخيرتين من المدينةB و D في ديسمبر المقبل ، لافتاً إلى الجهد الكبير الذي تقوم به شركة «المروان» للمقاولات في تأسيس البنى التحتية لـ«مدينة تلال».

وتحتل «مدينة تلال» متعددة الاستخدامات 25 مليون قدم مربعة، بما يجعلها المشروع العقاري الأكبر في الشارقة، باستيعابها لأكثر من 65 ألف مقيم، وتخصص 48% من مساحتها للمرافق الخدمية، وتضم 1855 قطعة أرض مقسمة ومجهزة للبناء؛ وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع الواقع على شارع الإمارات في إمارة الشارقة، 2.4 مليار درهم وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة، في حين لا يبعد عن حدود إمارة دبي أكثر من كيلومترين.

وكشف عن بيع 95% من المرحلتين A و C، ونحو 50% بالمرحلتين B وD، مؤكداً أن المبيعات لم تتوقف منذ فتح الباب قبل عامين، ولافتاً إلى أن «مدينة تلال» سيضم 600 فيلا مختلفة الأحجام، إضافة إلى 400 بناية تتراوح ارتفاعاتها بين 3، و4، و5 طوابق إلى جانب الطابق الأرضي.

وأوضح الشيباني أن الشركة تعاقدت مع شركة «جي إل إل» العالمية، للإشراف على الجانب الهندسي الاستشاري والتنفيذي للمشروع. وأثنى على التشريعات العقارية المتطورة في الشارقة، ما ساهم في استقرار القطاع، واستقطاب مستثمرين من جنسيات مختلفة، مشيراً إلى أن الخليجيين يستأثرون بالحصة الأكبر من الاستثمارات في «مدينة تلال» و«تلال مول»، يليهم المستثمرون العرب الذين يحظون بمميزات كبيرة وفقاً للتشريعات الحالية.

Email