«دو» تعوض عملاءها عن العطل الطارئ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، أمس في بيان صحفي أن راحة ورضا عملائنا من أهم أولوياتنا، ونحن نعمل حالياً على آلية لتعويض العملاء المتضررين من العطل الفني الطارئ في خدمات الهاتف المتحرك.

وقالت الشركة: نحن نحاول بقدر الإمكان تعزيز شبكتنا وعروضنا حتى نفي بكافة احتياجاتهم من خدمات الاتصال بيُسر وسهولة، وكانت الشركة قد أفادت أول من أمس بأنه يوجد مشكلة مؤقتة في شبكات الهواتف المحمولة التي تستخدم خدمتها، معبرة عن اعتذارها للعملاء.

Email