تعديلات

«الاتحاد» تعتزم تشغيل «إيرباص A380» إلى باريس

ت + ت - الحجم الطبيعي

نعتزم الاتحاد للطيران تسيير طائرتها إيرباص A380 على مسار أبوظبي – باريس خلال الصيف، وذلك في إطار التعديلات الموسمية على خطة توزيع الأسطول. وتضمّ الطائرة مقصورة الإيوان المبتكرة، التي تعتبر أول جناح في العالم مكون من 3 غرف على متن طائرة تجارية، وستخدم الطائرة إحدى الرحلتين اليوميتين للشركة إلى العاصمة الفرنسية بين 1 يوليو و28 أكتوبر.

وستكون باريس أحدث وجهات الشركة طويلة المدى التي تخدمها الطائرة بعد لندن وسيدني ونيويورك وملبورن. ومع ترقية الطائرة من بوينغ 777 سيكون بمقدور الاتحاد للطيران، توفير رحلات يومية من باريس إلى ملبورن وسيدني، تخدمها إيرباص A380 بكاملها،.

وذلك عبر المركز الرئيس للعمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي. وتعزيز حركة الربط القوية مع كثير من المدن تشمل بريسبن وبيرث وبانكوك وتشنغدو وهوتشي مينه وجاكرتا ومانيلا وهونغ كونغ وشنغهاي وسيشل وتشيناي ودلهي ومومباي، إلى جانب البحرين والدوحة وجدة ومسقط.

وستغادر الرحلة رقم EY31 مطار أبوظبي الساعة 02:15، لتصل مطار شارل ديغول بباريس الساعة 07:50، وتغادر رحلة العودة رقم EY32 العاصمة الفرنسية الساعة 10:40، لتصل مطار أبوظبي الساعة 19:30 (بالتوقيت المحلي). أ

Email