«دي إتش إل» تتصدر أفضل الشركات للعمل في الإمارات

Ⅶ خلال تكريم الفائزين بجوائز أفضل أماكن العمل | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «غريت بليس تو وورك» - المؤسسة العالمية للأبحاث والتدريب والاستشارات والتي تقـيّم أفضل أماكن العمل فيما يزيد على 50 بلداً حول العالم - عن قائمتها السنوية السابعة لـ«أفضل الشركات للعمل» في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر قائمة 2016 ـ 2017 الأكبر حتى الآن لشركة «غريت بليس تو وورك»، وتسلّط الضوء على أفضل 24 شركة تتمتع بثقافات عمل متميزة في مختلف أوجهها.

واحتفظت «دي إتش إل» بصدارتها في المرتبة الأولى على القائمة السنوية، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. وتقدم شركة الخدمات اللوجيستية تجربة تراعي احتياجات العائلة، بحيث تجعل الموظفين يرغبون في البقاء والتطوّر داخل الشركة. وتولي في ذلك السياق اهتماماً كبيراً بالأشخاص، وتضع متطلباتهم قبل أي من ممارسات الأعمال، انطلاقاً من إدراكها بأن تحفيز ومشاركة القوة العاملة ينعكس على الإنتاجية والربحية.

وتُعطي «دي إتش إل» لأسلوب المعيشة أولوية قصوى وفق قيمها الجوهرية، وتهتم بتنمية موظفيها، وإنشاء بيئة عمل تسودها المودة والبهجة، إلى جانب التحلّي بالشفافية، والإنصات بعناية إلى الموظفين وأخذ انطباعاتهم على محمل الجد، فضلاً عن الاحتفال بما تحققه من نجاحات. ولكن اكتسبت «دي إتش إل» ميزة تنافسية نظراً لرصدها ومراقبتها عن كثب لتطبيق ممارسات وسياسات الموارد البشرية، بما لا يدع مجالاً لخرق القواعد أو التحـيّز.

وجاءت «أمنيكوم ميديا جروب» في المرتبة الثانية بعدما تقدّمت مركزاً واحداً عن قائمة العام الماضي، تلتها «سبلاش» التي صعدت مركزاً واحداً لتحتل المرتبة الثالثة. وفي المرتبة الرابعة، جاءت «ذا ون» التي تحتفظ بهذا المركز منذ إطلاق القائمة، في حين حلّت «ويبر شاندويك» في المرتبة الخامسة بعدما ارتقت مركزين عن العام 2016.

وفي المراكز من السادس إلى العاشر، جاءت مجموعة «شركات إستي لودر»، و«هيلتي الإمارات»، و«فيديكس»، و«هيلتون»، و«مارس». أما المراكز الـ14 التالية على القائمة، فقد تضمّنت على التوالي: «بيز-غروب»، و«حياة»، و«مجموعة إيروس»، و«دبليو إس بي | بارسونز برينكرهوف»، و«لمينار»، والإمارات للصرافة، والفاخر لتجارة التبغ، و«دلسكو»، و«إن إم سي للرعاية الصحية»، و«فيليبس»، و«دلتا بارتنرز»، و«دانزاس إيه إي آي الإمارات»، و«موندي فارما»، و«ريدنجتون».

Email