وافق على انتهاء مهمته رئيساً للشركة وثمّن أداءه المتميز

محمد بن راشد: «دبي القابضة» قيمة حقيقية لاقتصادنا والقرقاوي نموذج المسؤول الناجح

محمد بن راشد مكرماً محمد القرقاوي بإحدى جوائز التميز | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن «دبي القابضة أسهمت في إضافة قيمة حقيقية لاقتصادنا الوطني، ومحمد القرقاوي نموذج للمسؤول الناجح والمخلص والمسؤول».

وأكد سموه أن أداء «دبي القابضة» منذ بدء عملياتها قبل 18 عاماً كان مختلفاً وناجحاً، إذ استطاعت إضافة قطاعات جديدة ومبتكرة لاقتصادنا الوطني.

جاء ذلك في تعليق لسموه بمناسبة انتهاء مهمة معالي محمد عبد الله القرقاوي رئيساً لـ«دبي القابضة». وأعلن معالي محمد عبد الله القرقاوي عن انتهاء مهمته رئيساً لـ«دبي القابضة»، بعد موافقة كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبعد وضع «دبي القابضة» على مسار نمو متسارع وواضح، لإفساح المجال لغيره من الطاقات الوطنية، ولتكريس وقته للعمل الحكومي بشكل كامل خلال المدة المقبلة.

إلى ذلك، اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ترسية عقد مشروع تطوير محور شارع طرابلس الذي يحقق الربط بين شارعي الشيخ محمد بن زايد والإمارات، بتكلفة 500 مليون درهم، وسيكون المشروع الجديد محوراً موازياً وداعماً لمشروع تطوير شارع المطار الذي تنفذه هيئة الطرق والمواصلات بتكلفة تبلغ نحو 490 مليون درهم، وبذلك تصل التكلفة الإجمالية للمحورين إلى قرابة مليار درهم.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email