35 ألف منتج في دورة الربيع لـ«جيتكس شوبر»

■ «جيتكس شوبر» يعد زواره بصفقات مغرية وجوائز | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينتظر المتسوّقون بشغفٍ العروض الحصرية على أحدث الأجهزة الإلكترونية، التي تقدمها دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي، على مدار 4 أيام خلال الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل المقبلين. ويستقطب المعرض الذي يعد أكبر ملتقى في المنطقة لروّاد تقنيات المعلومات والاتصالات، مجموعة واسعة من كبرى شركات توزيع الأجهزة الإلكترونية، وتجار التجزئة والموردين والعلامات التجارية المرموقة من سائر أنحاء العالم، كما يجتذب المعرض جمهوراً متنوعاً من المتسوقين والهواة والخبراء في قطاع الإلكترونيات وتقنية المعلومات، وطلبة المدارس والجامعات، وعموم المستهلكين الساعين للاستفادة من العروض المغرية على أكثر من 35 ألف منتج، هذا بخلاف الجوائز القيمة التي يقدمها المنظمون والشركات المشاركة.

3 %

مع التوقعات بنمو صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات بنسبة 3 % في عام 2017 لتصل إلى 11.8 مليار دولار، فسيتيح معرض جيتكس شوبر، للمتسوقين المتعطشين لإبرام صفقات مربحة الحصول على أحدث ما أنتجته صناعة الإلكترونيات، والتصاميم الأنيقة والأسعار المنافسة في مركز دبي التجاري العالمي الشهر المقبل.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته دورة الخريف من معرض جيتكس شوبر، العام الماضي والتي حفلت بتوزيع جوائز وهدايا بملايين الدراهم، فسوف يتمكّن زوار دورة ربيع هذا العام من الفوز بجوائز حصرية جديدة وباقات منتجات أوسع وصفقات بأسعار أفضل يتم الإعلان عنها كل ساعة، وعلى مدار الساعة خلال أيام المعرض الأربعة.

كبار شركات التجزئة

يعرض في دورة الربيع كبار تجار التجزئة ومنها «أكسيوم، وإي ــ ماكس، وإي ـ سيتس، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جيه، وبلج إن تشكيلات متنوعة لا حصر لها من الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والتليفزيونات عالية الدقة والساعات الذكية والكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب الإلكترونية، وغيرها من أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة.

وقال تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: نلتزم تجاه المستهلكين باستقطاب كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية الرئيسية لعرض أحدث منتجاتهم في المعرض، وفي الوقت ذاته التأكد من أنهم يقدمون صفقات منافسة تحت سقف واحد، أكثر من أي مكان آخر».

سحوبات وجوائز

سوف يستمتع المتسوقون بتشكيلة لا حصر لها من الخيارات، وسحوبات جوائز جيتكس شوبر الشعبية الجذابة، وأفضل الأسعار والمسابقات والأنشطة التقليدية العديدة الشيقة التي ترافق المعرض، بينما ستمنح العديد من المسابقات والعروض الجديدة زوار المعرض فرصاً جديدة مدهشة للتنافس، والفوز بجوائز حصرية قيمة.

Email