«دبي الملاحية» تصدر تصاريح معرض القوارب

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت سلطة مدينة دبي الملاحية اتخاذ جميع الإجراءات لإصدار التصاريح البحرية لليخوت الزائرة والمشاركة في الدورة 25 من معرض دبي العالمي للقوارب 2017، الحدث الأكبر من نوعه في مجال الملاحة البحرية في منطقة الشرق الأوسط، الذي سيحتضنه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، في الفترة بين 28 فبراير الجاري و4 مارس المقبل.

وتصدر التصاريح البحرية مع صلاحية لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد تسمح بالإبحار والرسو بصورة قانونية ضمن المياه الإقليمية لإمارة دبي، تماشياً مع التزام السلطة البحرية بتقديم محفظة متكاملة من خدمات الترخيص البحري مباشرةً من موقع الحدث، بما يضمن تحقيق التكامل بين جوانب السلامة البحرية والملاحة الآمنة والكفاءة التشغيلية على امتداد سواحل دبي.

وقال علي الدبوس، المدير التنفيذي للعمليات في «سلطة مدينة دبي الملاحية»: «نحرص على إصدار التصاريح البحرية لليخوت الزائرة والمشاركة في الدورة الخامسة والعشرين من الحدث الإقليمي الأبرز في مجال الملاحة الترفيهية تماشياً مع التزامنا في»سلطة مدينة دبي الملاحية«بدعم الجهود الوطنية الرامية إلى ترسيخ ريادة دبي كوجهة رائدة لاستضافة كبرى الفعاليات البحرية الدولية. ونشدد على أهمية الترخيص البحري باعتباره ركيزة أساسية لضمان إدارة العمليات التشغيلية البحرية، وفق أعلى معايير السلامة المهنية وأفضل الممارسات البيئية والقرارات المحلية والدولية.

وقال عادل كلنتر، مدير إدارة التسجيل والترخيص في»سلطة مدينة دبي الملاحية«:»تحظى خدمات الترخيص البحري بإقبال واسع وثقة عالية من المعنيين بالشأن البحري محلياً وإقليمياً ودولياً، ما يدفعنا إلى مواصلة العمل على تطويرها وتسهيلها إيماناً منّا بدورها في تعزيز كفاءة وتنافسية وأداء وسلامة القطاع البحري في إمارة دبي، وصولاً بدبي إلى مصاف أبرز المراكز البحرية واللوجستية الأكثر تطوراً وشمولية وتنافسية في العالم.

Email