برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة يصقل مواهب الشباب

■ حسين سجواني مع المشاركين في البرنامج | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة، البرنامج الأول من نوعه الذي يهدف إلى تمكين المواهب الشابة وتنمية السمات القيادية لديهم، المرحلة الخامسة التي أقيمت من الخامس حتى التاسع من فبراير في منتجع الحبتور غراند بدبي، تحت عنوان «مؤسستي»، برعاية داماك العقارية، وتمحورت حول السلوك التنظيمي، والبروتوكول، والإتيكيت الواجب اتباعه خلال المسيرة المهنية للمشاركين. وجاءت ورش العمل هذه منسجمة مع رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى جعل الدولة من أفضل دول العالم .

وقالت شيخة علي النعيمي، مديرة الاتصال المؤسسي في مؤسسة عبد العزيز بن حميد: «لا يمكن أن نقلل من أهمية السلوك التنظيمي، والبروتوكول، والإتيكيت، ففي عالم يزداد تعقيداً وتبرز خلاله ضرورة إيجاد نوع من التوازن بين العديد من القوى والعوامل، تبدو المهارات المؤسسية عنصراً بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. فالكوادر الشابة التي تمارس عملها اليومي بأخلاق حسنة تُعد مصدر قوة لأي مؤسسة، نظراً إلى قدراتهم على تكوين علاقات مع أناس من مختلف الثقافات والعادات والتقاليد».

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك العقارية: «يسرني أن تتاح لي فرصة تقديم خلاصة تجاربي ومعرفتي لهذا الشباب الموهوب والمتحمس والقادم من مختلف أرجاء المنطقة. إن ما قدمتموه من عملٍ جاد، وتفانٍ، وجهد في هذا البرنامج، وخلال هذه المراحل المبكرة والصعبة من مسيرة تطوركم، ستكون له أهمية حاسمة في نجاحكم على المدى الطويل».

Email