«خلوة الخير» لموظفي غرفة الشارقة

Ⅶ خلال «خلوة الخير» التي نظمتها "الغرفة" | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت غرفة تجارة وصناعة الشارقة جلسة خلوة لموظفيها بعنوان «خلوة الخير» لتحفيز وتشجيع الأفكار والمقترحات الإبداعية ووضع خريطة عمل للغرفة لترجمة عام الخير، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2017 عام الخير.

وتحرص غرفة الشارقة على إيجاد مبادرات وفعاليات ترسخ هذه المبادئ تجاه المجتمع، وأيضاً تحفيز وتشجيع فعاليات مجتمع الأعمال بالإمارة للخدمة نحو العمل الخيري وتكريس لمفهوم الشراكة المجتمعية وتعاضد المجتمع لخدمة الوطن وفي كافة المجالات.

حضر الخلوة خالد بن بطي الهاجري المدير العام للغرفة، إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق، وجمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الإعلام، ومنى سلطان السويدي عضو اللجنة المحلية لعام الخير في إمارة الشارقة، إضافة إلى عدد من مديري ورؤساء الأقسام وموظفي الغرفة.

وقال خالد بن بطي الهاجري: إن تنظيم خلوة الخير تأتي تماشياً مع ما تفضل به صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، من إطلاق عام 2017 عام الخير في الدولة وتفاعلاً مع جهود اللجنة المحلية لعام الخير في إمارة الشارقة والغرفة عضو فيها.

وأشار إلى أن خلوة الخير تهدف إلى إبراز دور الغرفة وريادتها بالمساهمة بالمبادرات الخيرية والأعمال التطوعية والإنسانية في إطار المسؤولية المجتمعية لموظفيها، وأن هذه الخلوة لتحفيز وتشجيع همم الموظفين لوضع إسهاماتهم بمقترحات ومبادرات داعمة لهذا الدور الذي يمكن من خلاله الاستفادة منها في عام الخير وبالتعاون والتنسيق مع عضو اللجنة المحلية المختصة في تحويلها إلى فعاليات خلال الفترة القادمة وتجسد مدى تفاعل غرفة الشارقة لهذه المبادرة في خدمة المجتمع عامة.

وأعرب عن أمله أن تكون مخرجات الخلوة دافعاً للغرفة وموظفيها نحو المزيد من الجهد والعمل اتجاه المجتمع. وتستهدف «خلوة الخير» تبادل الأفكار والمقترحات حول أفضل الوسائل القابلة للتطبيق نحو إقامة فعاليات وبرامج تتماشى مع عام الخير وسط أجواء تضفيها روح الأخوة والمودة.

Email