الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي تطور أداء المؤسسة الإعلامي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي جهودها لتطوير التواصل المؤسسي في الإمارات عموماً وفي إمارة دبي على وجه الخصوص، عبر الارتقاء بالأداء الإعلامي للمؤسسة إلى مستوى الإعلام العالمي المتخصص في مجال صناعة الموانئ والخدمات اللوجستية والجمركية، وفقاً لاستراتيجية إعلامية جديدة طورتها مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.

تطوير

وتشمل استراتيجية مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة لتطوير الإعلام المتخصص في صناعة الموانئ والخدمات اللوجستية والجمركية محلياً وإقليمياً وعالمياً خططاً مفصلة لنشر المواد الإعلامية المتخصصة في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وعلى مستوى وسائل التواصل الاجتماعي وفي المواقع الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية، ليتكامل الخطاب الإعلامي المتخصص بكافة مكوناته فيصبح قادراً على تعزيز الشراكة مع كافة فئات وشرائح المجتمع.

ابتكاراتوقال خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي: تعلمنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن نواكب كل ما يحدث في العالم من تحولات على صعيد التطور الاقتصادي والتكنولوجي المتسارع الذي تحركه الأفكار والابتكارات الجديدة في كافة المجالات وفي مجال الاتصال والإعلام على وجه الخصوص، من أجل الارتقاء بمستوى أدائنا في مجال الخطاب الإعلامي المتخصص الذكي لمخاطبة كافة الشرائح والفئات بلغة إعلامية واضحة توضح للجميع أهمية الدور الحيوي لصناعة الموانئ والخدمات اللوجستية والجمركية في خدمة التطور الاقتصادي والاجتماعي محلياً وإقليمياً وعالمياً، حيث بلغ عدد المواد الإعلامية التي تم نشرها من قبل إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي خلال السنوات الثلاث الماضية في مختلف وسائل الإعلام 900 خبر ومنتج إعلامي أدت إلى توفير نحو مليار درهم تقريباً،

معرفة

تهدف الاستراتيجية إلى نشر المعرفة على أوسع نطاق محلياً وإقليمياً وعالمياً بأهمية الدور الحيوي لهذه الصناعة في دعم النمو الاقتصادي العالمي، من خلال تنمية التجارة العالمية وحماية أمن وسلامة واقتصاد المجتمعات من مخاطر التجارة غير المشروعة عبر تصدي الإدارات الجمركية في مختلف دول العالم لمحاولات تهريب البضائع الممنوعة والمقيدة لحماية الأفراد والمجتمعات من أضرارها.

Email