اليوم اعتماد الشركات الفائزة بجائزتي «محمد بن راشد للأعمال» و«ابتكار الأعمال»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أتمت غرفة تجارة وصناعة دبي، استعداداتها لتنظيم الحفل الختامي للدورة التاسعة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، والدورة الأولى من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال 2017، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 21 فبراير، في مدينة جميرا بدبي، وكشفت عن تشكيل هيئة تحكيم الجائزتين، والتي ستجتمع اليوم لاعتماد لائحة الشركات الفائزة.

ويترأس هيئة التحكيم الخاصة لجائزتي محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال وابتكار الأعمال، معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد في دولة الإمارات، وتضم في عضويتها كلاً من سعادة محمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، والسيد فادي فرّا المؤسس المشارك والشريك في مؤسسة «وايتشيلد بارتنرز Whiteshield Partners»، السيد سيلفا كومار شانموغام عضو لجنة الإدارة، سبرينغ، جائزة سنغافورة للجودة، والسيدة أنجيلا كوك، عضو لجنة الإدارة، سبرينغ، جائزة سنغافورة للجودة، والسيد دوك أوربانيك، المؤسس الشريك لـ «ذا فينشر جنريتر The Venture Generator»، والمدير المقيم لشركة «يس ديلفت Yes! Delft».

لائحة

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، رئيس لجنة التحكيم الخاصة بجائزتي محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال وابتكار الأعمال، إن اللجنة قامت بمراجعة لائحة المرشحين من الشركات والمؤسسات المشاركة، واختارت الفائزين بناءً على فئات الجائزة، مؤكداً أن الابتكار والتميز هما الركيزتين الأساسيتين للجائزة.

وأضاف أن الدورة الحالية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، شهدت زيادة بنسبة 40 % في عدد الشركات التي حققت نتائج أعلى من مستوى معدلات التميز المطلوبة، مقارنة مع الدورات السابقة.

كفاءة

وأشاد حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي، رئيس اللجنة المشرفة على الجائزة، بأعضاء هيئة التحكيم، معتبراً أن ما يمتلكونه من الكفاءة والخبرة والمعارف ستضيف الكثير إلى الجائزة، وستسهم في تعزيز مكانتها، كأبرز جوائز تقييم وتكريم الأداء المؤسسي المتميز والمبتكر في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

Email