«راين القابضة» تستثمر 1.1 مليار درهم في دبي والدولة

سمير ساليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة راين العقارية القابضة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها عن اعتزامها استثمار نحو 1.1 مليار درهم في مشاريع عقارية في دبي والإمارات خلال السنوات الخمس المقبلة، فيما يتجاوز حجم المشاريع العقارية التي طورتها الشركة في الإمارات والهند وبريطانيا وبلغاريا مليار دولار.

وقال سمير ساليا، رئيس مجلس إدارة «راين القابضة»: إن الشركة خصصت استثمارات بقيمة 100 مليون دولار (367 مليون درهم) في الإمارات خلال 2017، وأطلقت أخيراً مشروع «ميلانو باي جيوفاني بوتيك سويتس» السكني في جميرا فيلدج سيركل بدبي بتكلفة تصل إلى 125 مليون درهم. والشركة تخطط لإطلاق 10 مشاريع أخرى في الدولة خلال الأشهر الـ 24 المقبلة.

ويتألف برج «ميلانو» السكني، من 18 طابقاً تضم 124 شقة فندقية مفروشة ومخدمة بالكامل. ووصلت نسبة الإنجاز في المشروع 30% حتى الآن ومن المقرر تسليمه في يونيو 2018.

وأضاف: أطلقت راين القابضة في وقت سابق عدة مشاريع عقارية تم استكمالها وتسليمها، من بينها برج «روما باي جيوفاني بوتيك سويتس» السكني في مدينة دبي الرياضية. ولدينا مشاريع عقارية قيد الإنشاء أو في مرحلة التصميم تضم فنادق وأبراجاً سكنية تقع في مناطق مارينا وميدان والخليج التجاري، بالإضافة إلى أراض مخصصة للتطوير في نخلة جميرا وجزر العالم.

وطورت «راين» مشاريع عقارية في أسواق مختلفة حول العالم، ضمن توجهاتها لتنويع أنشطتها لتشمل قطاعات استثمارية مختلفة من بينها الرعاية الصحية والتوظيف، إضافة إلى الاستثمارات العقارية. وتعتبر «آرثر وهاردمان» الذراع التطويرية لشركة «راين».

وأشار إلى أن سوق التأجير العقاري في دبي قوي جداً في المناطق الجديدة في ضواحي دبي.

Email