مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين «دبي الذكية» و«إينوك»

Ⅶ عائشة بن بشر خلال توقيع مذكرة التفاهم مع سيف الفلاسي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّع مكتب دبي الذكية و«اينوك» مذكرة تفاهم بهدف تعزيز أواصر التنسيق والتعاون بينهما في ما يخص أهداف التحول الذكي في مدينة دبي. وتهدف مذكرة التفاهم إلى مدّ جسور التعاون وتنسيق الجهود وتحقيق التواصل الفعّال بين الطرفين بما يتوافق مع هدف مبادرة دبي الذكية.

وقالت الدكتورة عائشة بن بشر، مدير عام مكتب دبي الذكية: تطمح دبي الذكية إلى مدينة تصبح فيها جميع تجارب الحياة اليومية أسهل وأسرع وأكثر نفعاً للجميع بفضل استخدام التكنولوجيات الذكية. ولتحقيق رؤيتنا، يجب علينا توحيد الجهود وحشد الإمكانات في جميع القطاعات.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: شراكتنا مع مكتب «مدينة دبي الذكية» تؤكد التزامنا برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف إلى جعل دبي أسعد مدينة على وجه الأرض. ولنا سجل حافل بتبادل الخبرات والمعارف والقدرات، الموظفة لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الطاقة في دبي من خلال الحلول الذكية. وكجزء من مذكرة التفاهم، ستقوم «اينوك» بالترويج لخدمات ذكية تتماشى مع مبادرات مكتب دبي الذكية في جميع محطات الوقود التابعة لها. وستوفّر «اينوك» أيضاً دعماً غير مالي عبر نقل البيانات إلى مؤسسة بيانات دبي.

Email