موانئ دبي العالمية تكرّم 86 موظفاً مستمرين في الشركة منذ 20 عاماً

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت موانئ دبي العالمية 86 موظفاً ممن أمضوا أكثر من 20 عاماً في عملهم في موانئ دبي العالمية – الإمارات، أو ما يعادل أكثر من 1800 عام مجتمعين، في مؤشر جديد على نجاح استراتيجية الاستدامة التي تتبناها الشركة وضمان استمرارية الولاء والإخلاص الوظيفي للموظفين.

وأشاد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، بدور قدامى الموظفين وتفانيهم بالعمل والتزامهم بخدمة العملاء ما انعكس في نمو ميناء جبل علي وتطوره ليصبح بوابة رائدة للتجارة الإقليمية والعالمية ومساهماً فعالاً في تنويع الاقتصاد المحلي ودعم التجارة.

وقدم بن سليم شهادات التقدير والهدايا التذكارية للموظفين المكرمين في حفل أقيم مؤخرا بحضور كبار المسؤولين في الشركة تقدمهم محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات.

وقال بالمناسبة: «تتبنى موانئ دبي العالمية الاستدامة في تطوير الأعمال، وهو ما يؤكده نجاحنا في استقطاب والاحتفاظ بأفضل وأكثر الموظفين نجاحاً في هذه الصناعة. إننا فخورون بأن الكثيرين عملوا في هذا الصرح لعقدين من الزمن أو أكثر، وهو دليل على عمق العلاقة المميزة بين موانئ دبي العالمية وموظفيها الذين يعدون أفضل أصولنا. نهنئ هؤلاء الجنود المجهولين على مساهمتهم في جعل جبل علي واحداً من أفضل 10 موانئ في العالم وأكثرها انتاجية وفعالية».

وأضاف: «العاملون في موانئ دبي العالمية يوفرون القيمة المضافة للأعمال ولعملائنا، ونحن حريصون على مواصلة الاستثمار في تطورهم الوظيفي إيمانا منا بأهمية هكذا استثمار في دفع نمو أعمالنا واستدامتها والتزاما منا بتحقيق السعادة لكافة العاملين لدينا، عملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة ورؤيتها.

إننا فخورون بريادتنا في ترسيخ ثقافة التنوع والابتكار من خلال التشجيع المستمر والتحفيز والتطوير عبر إشراك موظفينا في برامج تعليمية تزيد من انتاجيتهم ما يعود بالفائدة عليهم وعلى الشركة وعلى المجتمع على المدى الطويل».

Email