«هاش باي» تُطوّر تقنيات الدفع العربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة بيفورت، بوابة المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي، انضمام مؤسسي شركة «هاش باي»، للعمل تحت مظلة بيفورت. تعد «هاش باي» من أبرز الشركات الناشئة في المنطقة في مجال المدفوعات والتكنولوجيات المالية، وهي تقوم بتطوير حلول مبتكرة تمكن التجار من إرسال الفواتير لعملائهم عبر مختلف القنوات الإلكترونية، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، كما تمكنهم من تحصيل المدفوعات عبر أنظمة الدفع المختلفة.

وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت: نتطلع لتطوير حلول ومنتجات مبتكرة تساهم في تحقيق مزيد من التطور لصناعة المدفوعات الإلكترونية لصالح المتسوقين بالمنطقة. لافتاً إلى أن المنطقة العربية تشهد تطوراً ونمواً سريعاً خاصةً تجاه التحول من الاعتماد على النقد أو «الكاش» في الدفع إلى التعاملات غير النقدية، مما يخلق العديد من الفرص للمطورين والشركات العاملة في مجال التكنولوجيات المالية.

وأشار إلى أن استراتيجية بيفورت تقوم على السعي الدؤوب نحو تطوير وتقديم حلول الدفع المبتكرة لخدمة صناعة التجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة. ويأتي انضمام فريق العمل بشركة هاش باي حيث قامت الشركة بتطوير حلول متميزة تساهم في تبسيط عملية السداد والدفع، حيث تقدم للمتسوقين خيارات متنوعة للدفع عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات أخرى على شبكة الإنترنت.

من جانبه قال عبد العزيز هميلي، المؤسس المشارك لشركة هاش باي: نسعى إلى تطوير خدماتنا بهدف دعم المزيد من التجار ليتمكنوا من تعزيز الخدمة التي يقدمونها لعملائهم وزيادة مبيعاتهم. مشيراً إلى أن العملاء يفضلون في الآونة الأخيرة التعامل مع التجار والشركات من خلال المنصات المألوفة التي يستخدمونها بصفة يومية، عبر تويتر، إو إنستغرام، أو حتى سناب شات. إذ يقوم هاش باي بدعم شركات التجارة الإلكترونية من خلال إتاحة الفرصة لهم للتواصل مع عملائهم وإرسال الفواتير لهم بطرق جديدة منها وسائل التواصل الاجتماعي.

Email