«البداد تكنولوجي» ترفع طاقتها الإنتاجية ٪400

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت البداد كابيتال، المتخصصة في مجال توفير الحلول الخارجية، والمباني المؤقتة، ووحدات الإغاثة، عن توقيع عقد توريد مكائن جديدة لمصنع «البداد تكنولوجي» مع الشركة السويدية «سياب»، بما يضاعف الطاقة الإنتاجية بنحو 400%. يأتي التوقيع ضمن مرحلة التطوير الشاملة، التي تشهدها العلامة منذ منتصف 2016 وتوجهاتها بمواكبة أحدث ما وصلته الحلول التكنولوجية في تطوير خصائص ومميزات منتجاتها، بما يضمن تنفيذها بجودة ومواصفات عالية وعالمية.

وقام فطين البداد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البداد بتوقيع عقود البيع مع شركة «سياب» ممثلة بـ مارسين ليرنر، في مقر شركة البداد كابيتال بمجمع الصناعات الوطنية، في منطقة جبل علي بدبي، بحضور كل من زايد البداد الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات البداد، وفريق إدارة البداد كابيتال.

وأكد البداد أن «البداد كابيتال التزمت منذ تأسيسها بتطوير ما تنتجه من مختلف الصناعات، والمحافظة على ما تتمتع به من مواصفات وتقديم منتجاتنا كونها منتجات عالية الجودة بتنافسية عالمية»، مشيراً إلى حرص البداد كابيتال على «استدامة خطط التطوير الإنتاجي من خلال استغلال التكنولوجيا الحديثة، وإدخال كل الإمكانات العالمية، على خطوط إنتاج مصانعها التابعة لها.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن التجهيزات الجديدة التي أضيفت إلى خطوط الإنتاج في «البداد تكنولوجي» جاءت لتحقيق كفاءة أداء عالية في مشاريعها، ورفع الطاقة الإنتاجية السنوية إلى ما يعادل 4.5 ملايين متر مربع سنوياً.

Email