«إيثوس للحلول» تكرم الفائزين بالجوائز الأولمبية للخدمات المتميزة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز مركز دبي للإحصاء بجائزة أفضل مشاركة للموظفين، وهيئة كهرباء ومياه دبي ومجموعة بريد الإمارات بجائزة التميز الدولي، ضمن الجوائز الأولمبية للخدمات المتميزة 2016 التي تنظمها «إيثوس للحلول»، كما حصلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على جائزة أفضل تقديم تجربة متعاملين وجائزة أفضل خرائط لرحلة تجارب المتعاملين تسلمها فريق عمل الإدارة.

وحصلت دائرة الأراضي والأملاك في عجمان على جائزة «أفضل برنامج تحسين لتجربة المتعاملين»، وتسلم الجائزة الشيخ عبد العزيز بن ناصر النعيمي مدير دائرة الأراضي والأملاك في عجمان بالإنابة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الأولمبية للخدمات المتميزة الذي أقامته في فندق أبراج الإمارات إيثوس للحلول والتي تعتبر من الجوائز الرائدة محلياً في مجال التميز في خدمة المتعاملين لكل من القطاعين الحكومي والخاص.

حضر الحفل الشيخ عبد العزيز بن ناصر النعيمي مدير دائرة الأراضي والأملاك في عجمان بالإنابة واللواء عبيد مهير عبيد بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إضافة إلى وفد من القنصلية العامة البريطانية في دبي إضافة إلى مجموعة من الرؤساء التنفيذيين ونواب المديرين كممثلين عن الجهات الفائزة بالجوائز من مختلف الهيئات والمؤسسات العاملة بالدولة ومن مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والبنكية.

تجارب

قدم الجوائز روبرت كاي الرئيس التنفيذي لشركة إيثوس وفيليب فورست رئيس المعهد الدولي لخدمة المتعاملين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيثوس ومؤسس المعهد الدولي لخدمة المتعاملين ومقره لندن في كلمه له خلال الحفل إن التميز في إدارة تجارب المتعاملين هو العامل الأساسي لنجاح أي مؤسسة وخاصة في المناخ الاقتصادي التنافسي في الدول العربية.

 وأضاف أنه في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فإن التوجه السائد لحكومة دولة الإمارات هو التميز والريادة في خدمة العملاء وسعادتهم على كل الصعد.

تخلل الحفل توزيع جوائز دراسة «المقارنة المعيارية للبنوك» في دورتها الحادية عشرة التي تعنى بدراسة مستوى الخدمة في مختلف قنوات تقديم الخدمة للبنوك على صعيد الدولة متضمنة فئات عدة منها «أفضل بنك بشكل عام» و«أفضل فروع لتقديم خدمات» و«أفضل موقع إلكتروني» و«أفضل مركز اتصال» و«أفضل تطبيق للهاتف المحمول» و«أفضل قنوات للتواصل الاجتماعي» والعديد من الجوائز الأخرى.

كما فاز عدد من بنوك الدولة بجوائز عدة خاصة بالتميز في خدمة المتعاملين شملت بنك أبوظبي الإسلامي وبنك رأس الخيمة الوطني وبنك دبي الإسلامي وبنك نور وبنك دبي التجاري ومصرف الهلال وبنك الإمارات الإسلامي وشركة الإمارات للصرافة، إضافة إلى العديد من المؤسسات والبنوك الأخرى العاملة في الدولة.

Email