«الاتحاد» تزيد رحلاتها إلى دوسلدورف إلى اثنتين يومياً

الاتحاد للطيران توسع وجهاتها - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران أمس، أنها تعتزم تشغيل رحلاتها بين أبوظبي ودوسلدورف، بمعدل 14 رحلة أسبوعياً مع إضافتها لرحلة ثانية جديدة يومياً بدءاً من 26 مارس 2017.

ومن شأن الرحلتين اليوميتين، توفير المزيد من خيارات السفر للضيوف المحليين المسافرين بين أبوظبي ودوسلدورف، وزيادة قدرات الربط إلى ومن ألمانيا عبر مركز التشغيل الرئيس للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي. وسوف تزيد الاتحاد للطيران كذلك عدد رحلات الربط الدولية المتاحة، من خلال المشاركة بالرمز مع شريكتها طيران برلين عبر دوسلدورف.

وتوفر الرحلة الجديدة، التي تغادر عند منتصف فترة الصباح من أبوظبي، مع رحلة العودة التي تغادر ليلاً من دوسلدورف، إمكانية الربط عبر المدينتين إلى وجهات إضافية على امتداد آسيا وأستراليا، بما في ذلك بريسبن، وبكين، وشنغهاي، وتشنغدو، وسيئول، ومدينة هو تشي منه، وجاكرتا، وبوكيت، وكاتمندو وسيشل.

وسوف تتيح الرحلة اليومية الإضافية، المزيد من رحلات الربط إلى عدد من الوجهات الرائجة، ومن بينها بانكوك وكوالالمبور وسيدني ومومباي ودلهي.

ومع الطاقة الاستيعابية الإضافية، يرتفع بذلك عدد رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي والوجهات الثلاث للشركة في ألمانيا، التي تضم دوسلدورف وفرانكفورت وميونخ من 35 إلى 42 رحلة في الأسبوع، بما يضمن الاتساق في الخدمة من حيث تشغيل رحلتين يومياً إلى كل مدينة من المدن الثلاث. وتشغّل طيران برلين، شريكة الاتحاد للطيران، رحلتين يومياً كذلك بين أبوظبي وبرلين.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تمثل الزيادة في عدد رحلاتنا إلى الوجهات العالمية الرئيسة محور تركيز للاتحاد للطيران، حيث يضمن التوسع توفير المزيد من خيارات السفر للضيوف الباحثين عن مرونة أكبر».

Email