«الإمارات» تفتح صالات رجال الأعمال لأعضاء «سكاي وواردز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات عن سماحها لأعضاء برنامج الولاء «سكاي واردز» المسافرين عبر الدرجة السياحية استخدام قاعاتها الخاصة بدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار دبي. وقالت في رسالة إلكترونية لأعضاء برنامج الولاء إنه بات بإمكان المسافرين على السياحية دفع 200 دولار (734 درهماً) لدخول صالة الدرجة الأولى في مطار دبي لمدة 4 ساعات و100 دولار للدخول إلى صالة طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمال.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات لـ«البيان الاقتصادي» إن الناقلة طرحت خدمة جديدة تتمثل في إتاحة المجال أمام مزيد من عملائها لاستخدام صالاتها الخاصة في مطار دبي الدولي مقابل رسوم. وتقتصر هذه الخدمة على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين يسافرون على رحلات طيران الإمارات في جميع الدرجات.

وضيوف الأعضاء المؤهلين لاستخدام صالات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال (أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية) المسافرين على الرحلة ذاتها. ويمكن للضيوف استخدام صالات رجال الأعمال مقابل 100 دولار أميركي، وصالات الدرجة الأولى مقابل 200 دولار. كما يمكن للعملاء المؤهلين لاستخدام صالات رجال الأعمال الترقية لصالات الدرجة الأولى مقابل 100 دولار.

وتأتي خطوة طيران الإمارات هذه استجابةً لتزايد طلبات العملاء فتح الباب أمام ضيوفهم لمرافقتهم في الصالات الخاصة. ويمكن تسديد قيمة رسوم الدخول على بوابات الصالات باستخدام بطاقات الائتمان فقط".

 

Email