الإمارات للطيران الخاص خدمة 5 نجوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسعى طيران الإمارات إلى الاستفادة من نمو الطلب في السوق المحلي على الطائرات الخاصة من خلال إطلاق خدمة الطيران الخاص عبر طائرتها من طراز إيرباص 319.

وتوفر طائرة «الإمارات للطيران الخاص» للعائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال تجربة استثنائية تفوق ما يتوقعونه من مستويات الجودة والفخامة التي تميز طيران الإمارات، مع المرونة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة.

ويتميز التصميم الداخلي للطائرة وتقسيمها بالتفرد مع أعلى درجات الراحة وأرقى الخدمات لما يصل إلى 19 مسافراً. كما ستوفر رحلات إلى مختلف وجهات العالم، بما في ذلك المدن التي لا تقع ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات للرحلات المنتظمة.

تحتوي طائرة «الإمارات للطيران الخاص» على صالة رحبة مفروشة بأريكتين وستة مقاعد وثيرة يمكن تجهيزها طبقاً لتصاميم ووضعيات مختلفة بحيث تتيح لكم إنجاز الأعمال، وتناول الطعام أو الاسترخاء ضمن أجواء تتسم بدرجة رفيعة من الراحة والرفاهية.

كما تحتوي الطائرة على «شاور سبا» بالغ الرحابة، يوفر مجموعة فاخرة من أرقى مستلزمات الاستحمام التي تضمن لكم الشعور بالانتعاش لدى وصولكم إلى وجهتكم النهائية. كما ستنعمون بتشكيلة من أشهى وجبات الطعام التي تضاهي وجبات أرقى المطاعم العالمية، كما يمكن توفير مجموعة واسعة من الأطباق المحلية عند الطلب. علماً أنه يمكننا أيضاً تصميم قائمة وجبات خاصة بكم تتماشى مع مذاقكم الخاص.

Email