«نخيل» تحول كاسر أمواج نخلة جميرا إلى ممشى للسياح

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل العقارية أمس ممشى «ذا بوردووك» بطول 11 كيلومتراً في نخلة جميرا، معلناً إنجازاً جديداً في سجل الشركة الساعية بقوة لدخول قطاع الضيافة والترفيه والتسوق.

بلغت تكلفة تنفيذ الممشى 150 مليون درهم و تم إقامته على صخور كاسر الأمواج المحيطة بهلال نخلة جميرا تحديداً وتتوزع على جانب الممشى نحو 5 عربات طعام متنقلة وسيصل عددها إلى 30 خلال أسابيع بينما سيكون بإمكان السياح والزوار التوقف في مواقف متاحة مجاناً في 150 موقفاً على طول الممشى.

جرى استخدام قوالب مطاطية لضمان صيانته بمعايير رفيعة. ويصل عرض الممشى 6 أمتار ليستخدمه رواد الجزيرة في الرياضة والترفيه والتواصل الاجتماعي. ويمكن الوصول إلى الممشى الجديد من خلال 14 نقطة على طول هلال نخلة جميرا وبسهولة من جميع الفنادق والمنتجعات على الجزيرة. ويوجد على الممشى عدد من المطاعم المتنقلة بدأ بعضها العمل فعلياً.

وقال علي راشد لوتاه إن الممشى هو علامة مضيئة أخرى على الفكر الإبداعي المبتكر في إنشاء مزيد من المرافق وعناصر الجذب في جزيرة نخلة جميرا. وأضاف إن هذا المزار الفريد هو أحد المشاريع الجاري تنفيذها على الجزيرة في إطار التزامنا بمزيد من تعزيز جاذبية هذا المزار العالمي. وقال لوتاه إن الممشى يوفر مكاناً مناسباً لرياضة الجري والمشي والتنزه لكل من سكان الجزيرة و زائريها حيث من المتوقع ارتفاع عدد الزائرين والسائحين مع اقتراب ذروة الموسم السياحي في دبي.

Email