حضور دولي في فعاليات معرض المحتوى و«تراخيص العلامات التجارية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت فعاليات معرض المحتوى ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، والمقامين ضمن فعاليات الدورة التاسعة من المعرض الترفيهي الشامل، حضوراً دولياً متنوعاً بمشاركة أكثر من 80 شركة هذا العام، تنتمي إلى أكثر من 65 دولة.

ويجمع معرض المحتوى منتجي المحتوى في مختلف المنصات، وبات منصة فعالة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعرض ومشاركة المحتوى الإعلامي والترفيهي. كما يساعد المعرض كلاً من المنتجين والمزودين للقاء المشترين والعملاء وجهاً لوجه من أجل بناء علاقات أعمال جديدة.

غرفة عجمان

شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في معرض تراخيص العلامات التجارية بهدف تعزيز حضور العلامات المحلية للإمارة وتبادل الخبرات والشركات المحلية والدولية. وضم جناح الغرفة 6 علامات تجارية «ذَا سفن، كوروبريت لينك، كوفى مودنا، رؤية عجمان الإخبارية، فلوريستيريا للزهور وشاورما روود هاوس» حيث يشهد جناح الغرفة إقبالاً متميزاً.

تاريخ الصين

فيما شاركت في معرض المحتوى «تشاينا إنتركونتيننتال كوميونيكشن سنتر» وقناة ناشونال جيوغرافيك معاً في عرض أبرز نقاط «تشاينا ريڤيلد»، وهو برنامج لمدة ساعة يركز على الصين. ويُعتبر «تشاينا ريڤيلد» أول برنامج تلفزيوني في المنطقة يقدم محتوى عن الصين، يتم ابتكاره والترويج له من قِبل شبكة دولية.

Email