«الاتحاد للطيران» وشركاؤها يدعمون 425 ألف وظيفة في الاقتصاد الإفريقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدعم مجموعة الاتحاد للطيران وشركاؤها بالحصص من شركات الطيران الأخرى ما يقرب من 425 ألف وظيفة، ومن المتوقع أن يصل حجم مساهماتهم في الاقتصاد الإفريقي في عام 2016 إلى 3.6 مليارات دولار في الناتج المحلي الإجمالي، مع تحول أبوظبي إلى مركز رئيسي لسفر الأعمال من القارة الإفريقية وإليها.

وكشف تقرير صادر عن مجموعة أكسفورد إكونوميكس، وهي منظمة دولية بحثية، أن مجموعة الاتحاد للطيران وشركاءها يقدمون مساهمات رئيسية في الازدهار الاقتصادي في إفريقيا وعلى امتداد الاقتصاد العالمي من خلال توفير روابط حيوية بين المراكز التجارية الرائدة والأسواق الناشئة.

وحسب التقرير، فإن مجموعة الاتحاد للطيران وشركاءها سيقدمون مساهمات اقتصادية أساسية تصل إلى 1.1 مليار دولار ومساهمات سياحية تُقدر بمبلغ 2.5 مليار دولار أميركي. وبالتالي، سيدعمون 117 ألف وظيفة من خلال العمليات التشغيلية الأساسية، إلى جانب دعم 308 آلاف وظيفة أخرى من خلال المساهمة السياحية. وتشغل الاتحاد للطيران خدمات رحلات إلى 117 وجهة ركاب وشحن حول العالم في عام 2016، ومن المتوقع أن تنقل 19 مليون مسافر على أكثر من 100 ألف رحلة، من بينها ما يقرب من 8300 رحلة متجهة من وإلى قارة إفريقيا لخدمة حوالي 1.1 مليون مسافر في القارة.

Email