افتتاح أوّل صالة تجريبية لـ«رولز-رويس» عالمياً في دبي

«بوتيك رولز-رويس» في دبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت رولز-رويس موتور كارز أمس افتتاح «بوتيك رولز-رويس» أوّل صالة عرض تجريبية لرولز-رويس في العالم في دبي. شهد حفل الافتتاح الرسمي تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز إلى جانب كبار المديرين في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والمناطق الشمالية.

وتمتدّ المنشأة الضخمة التي تمثّل استثماراً بملايين الدولارات من قِبل المركز الميكانيكي للخليج العربي على 7,300 قدم مربّعة وتتمتّع بشاشات ترفيهية ضخمة تعمل بالبكسلات الموجّهة المتحرّكة التي تغطّي النوافذ الخارجية، والتي يمكن للمارّة على الطريق والرصيف مشاهدتها والاستمتاع بها. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّه البوتيك الأول في منطقة «سيتي ووك» الذي يوفّر خدمة ركن السيارات لضيوفه على مدار السنة.

ويشكّل بوتيك رولز-رويس ثاني صالة عرض للمركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي، وهو يكمّل ما تقدّمه صالة العرض الرئيسية التي تبلغ مساحتها 100 آلاف قدم مربّعة وتقع على شارع الشيخ زايد وتضمّ مركز خدمة ما بعد البيع الأكثر تطوّراً في العالم.

وقال تورستن مولر-أوتفوس: «تعتبر دبي عنصراً جوهرياً في حكاية النجاح التي تحققها علامتنا، ولقد برزت بين أفضل خمسة أسواق على صعيد العالم لثلاث سنوات على التوالي، ممّا يضعها في مصاف الأسواق الأخرى ذات نسب سكانية أعلى. ويُعتبر نجاحنا في دبي وباقي أنحاء العالم وليدة فهمنا العميق لمتطلّبات أسلوب الحياة الذي يعيشه أسياد الفخامة. وعلى دور الفخامة مثل رولز-رويس أن تواصل سعيها بالتالي للإبداع والإلهام».

وقال ستاثيس إي. ستاثيس، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: لطالما رسّخت دبي مكانتها كمدينة للإنجازات الكبرى والمبادرات القياسية. من برج خليفة، إلى الفوز بمعرض إكسبو 2020، أثبتت دبي مراراً وتكراراً قدرتها على تحويل المستحيل ممكناً.

Email