شراكة بين مجموعة أكور للفنادق و«اكروبول» لإدارة «نوفوتيل داون تاون دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت مجموعة أكور للفنادق، المتخصصة في قطاع الضيافة العالمية، أمس اتفاقية مع شركة أكروبول القابضة المحدودة تقوم بموجبها بإدارة فندق نوفوتيل داون تاون دبي في وسط مدينة دبي.

تبدأ أعمال تطوير الفندق شهر فبراير2017 ومن المنتظر أن ينتهي العمل منه بالتزامن مع انطلاق معرض إكسبو 2020.

يحظى الفندق الجديد بموقع متميز بالقرب من برج خليفة، مما يسهل لنزلائه الوصول إلى أبرز المعالم في المدينة، ويوفر خياراً ضمن الفئة المتوسطة الراقية في منطقة يغلب عليها الفنادق الفاخرة ذات تصنيف الخمس نجوم.

وأعرب ماهيش رامشنداني، المتحدث باسم «اكروبول»، عن سروره بالشراكة مع «أكور للفنادق»، مشيراً إلى السجل الذي تتمتع به المجموعة الفندقية في المنطقة وعلى مستوى العالم، وقال: نأمل العمل سوياً لنجاح المشروع ونتطلع لتعزيز علاقة الشراكة مع المجموعة في المستقبل.

بدوره قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط: يأتي التعاون مع اكروبول في الوقت الذي تعتزم فيه الشركة التوسع لتطوير فنادق في دبي، ونثق بقدرتنا على العمل معاً لتقديم مكان إقامة مناسب للباحثين عن المزيد من الخيارات في منطقة داون تاون دبي.

يشتمل «نوفوتيل داون تاون دبي» على 266 غرفة، ويضم 5 أماكن للمأكولات والمشروبات، إضافة إلى عدد من المرافق الخاصة بالاجتماعات والمناسبات إلى جانب حمام سباحة والنادي الصحي الخاص بالفندق «بالانس سبا».

وأكد غرانيه مساعي المجموعة لتعزيز مكانتها عبر جميع العلامات الفندقية التابعة لها في دبي بوصفها حاضرة السياحة والأعمال في المنطقة. وأضاف: لدينا حالياً 10 علامات فندقية في الإمارة، ويشكل إضافة نوفوتيل داون تاون دبي إضافة مهمة لتنويع خيارات الإقامة في منطقة تكثر فيها الفنادق الفاخرة.

وأوضح أن منطقة وسط مدينة دبي تشهد شعبية كبيرة بين الزوار القاصدين المدينة للعمل أو للترفيه، متوقعاً أن يواصل الإقبال عليها بنفس الزخم وصولاً إلى إكسبو 2020 وما بعده.

Email