جامعة الإمارات للطيران تستضيف لقاء الخريجين

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت جامعة الإمارات للطيران مؤخراً اللقاء السنوي لخريجيها في الحرم الجامعي الجديد بمدينة دبي الأكاديمية. وحضر اللقاء أكثر من 200 طالب سابق درسوا في جامعة طيران الإمارات على مدى 25 عاماً، وصار العديد منهم الآن قادة في مجال الطيران التجاري ويحتلون مناصب قيادية في كيانات عالمية في هذا القطاع، منها مجموعة الإمارات.

ونظم نادي خريجي جامعة الإمارات للطيران هذا اللقاء السنوي، الذي كان بمثابة فرصة لتجميع الطلبة السابقين في الجامعة وإعادة الاتصال في ما بينهم وبين معلميهم وإدارة الجامعة. كما منح هذا اللقاء الفرصة أيضاً لخريجي الجامعة لمشاهدة جامعتهم في مقرها الجديد، حيث قاموا بجولة في الحرم الجامعي وشاركوا في ورش عمل وأنشطة عديدة.

واستهدف نادي خريجي جامعة الإمارات للطيران من اللقاء إتاحة الفرصة أمام الخريجين للتواصل مع نظرائهم ومعلميهم، وحضور اجتماعات والاستفادة من برامج الجامعة في دعم مساراتهم المهنية. ويزيد عدد خريجي جامعة الإمارات للطيران، منذ تأسيسها في عام 1991، على 15 ألف خريج ينتمون إلى 85 جنسية. وعلى مر السنوات، حققت الجامعة نمواً كبيراً، تطورت معه من كلية صغيرة إلى جامعة متكاملة توفر أكثر من 44 برنامجاً في مجالات دراسية متنوعة.

ويؤكد النمو الذي حققته جامعة الإمارات للطيران قوة الطلب على التعليم عالي الجودة في الإمارات، والتطور المتسارع الذي شهدته صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. وتواصل جامعة الإمارات للطيران نموها بالتزامن مع سعيها لتعزيز مكانتها كمركز متميز للتعليم الخاص بصناعة الطيران على المستويين المحلي والإقليمي والدولي.

Email