طيران الإمارات تجدد صالة درجة الأعمال بمطار دبي بتكلفة 40 مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت طيران الإمارات عمليات تجديد شاملة لصالتها الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال في الكونكورس «بي» بمطار دبي الدولي. وتأتي عمليات التجديد، التي بلغت كلفتها نحو 40 مليون درهم، واستغرق تنفيذها عامين، في إطار برامج الاستثمار المتواصلة، التي تنفذها الناقلة لتحسين وتعزيز منتجاتها وخدماتها، لضمان منح مسافريها تجربة ممتعة في جميع مراحل سفرهم.

وبات بإمكان مسافري طيران الإمارات الآن التطلع إلى تجربة أكثر تألقاً في صالة مسافري درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، التي باتت الآن تتألق بتصميم فائق الحداثة ومرافق متكاملة، بما في ذلك مناطق جديدة لتناول المرطبات.

وقد روعي في تحديث الصالة المفاهيم والأفكار الحديثة في قطاع الأغذية والمشروبات، تماشياً مع مختلف أذواق المسافرين، إلى جانب إضافات نوعية جديدة، بالشراكة مع سلسلة مقاهي «كوستا» وتقديم خيارات صحية أفضل، من خلال مركز صحي مع مياه «فوس».

الجناح الصحي

وللمسافرين الحريصين على العناية بصحتهم، قدمت طيران الإمارات الجناح الصحي، بالمشاركة مع مياه «فوس»، ففي ظل الطلب المتزايد على الخيارات الصحة والوجبات المغذية، تعد طيران الإمارات أول ناقلة تخصص جناحاً صحياً داخل صالة مسافرين خاصة بها.

وتعد الصالة في الكونكورس B واحدة من 6 صالات تابعة لطيران الإمارات في مطار دبي، كما تعد جزءاً من شبكة تضم 39 صالة تابعة للناقلة في عدد من المطارات الكبرى حول العالم. وتم تصميم كل هذه الصالات بمستوى العناية نفسه بالتفاصيل.

وباتت مساحة الصالة تقارب بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربعة، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر أي بزيادة 40% عن سعتها السابقة. وإضافة إلى مناطق الجلوس، تمت مضاعفة مساحات المناطق المخصصة لألعاب الأطفال داخل الصالة، فضلاً عن تجديد تايملس سبا، حيث بات الآن يقدم خدمات العناية بالشعر والتجميل والعلاج.

Email