«لينكس جروب» تشارك في بعثة تجارية إلى المملكة المتحدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت «لينكس جروب»، المتخصصة في مجال التسهيلات التجارية والخدمات الاستشارية في بعثة تجارية مؤخراً إلى لندن مع مكتب الاستثمار الأجنبي بدبي.

وقال سايمون هوبارت، مدير «لينكس جروب»: «تبقى دبي سوقاً قوية ومستدامة في ظل استراتيجية الحكومة لتنويع اقتصادها الوطني بحلول عام 2021. وتطوير هذه القطاعات الجديدة سوف يدعم الاقتصاد؛ ولكن بلوغ ذلك يتطلب حتماً استثمارات كبيرة، وهو ما يمثل فرصة ممتازة للمستثمرين في المملكة المتحدة».

ووفقاً لمكتب الاستثمار الأجنبي بدبي، من المتوقع أن تصل حركة التجارة الثنائية بين الإمارات والمملكة المتحدة إلى 120 مليار درهم بحلول عام 2020، مما يتيح مجموعة من الفرص الواعدة أمام المستثمرين.

ففي العام 2015، بلغ حجم التجارة بين دبي والمملكة المتحدة 29.7 مليار درهم، وبقيت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان المصدّرة للاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دولة الإمارات.

من جانبه، قال إبراهيم أهلي، مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: «طوال السنوات القليلة الماضية، ساهم مكتب الاستثمار الأجنبي بدبي إلى جانب شركائنا، في تمكين عدد كبير من الشركات البريطانية المبتكرة لتأسيس أعمالها في دبي، واستهداف الأسواق الإقليمية على نطاق واسع.

 وبينما نمضي قدماً نحو بلوغ خطة دبي 2021، نتطلع للترحيب بالمزيد من المستثمرين من المملكة المتحدة لكي يستكشفوا الأفق التجاري المذهل للمنطقة، ومنحهم خبرات مكتب الاستثمار الأجنبي بدبي من حيث تسهيل ودعم الاستثمارات الأجنبية».

Email