«سامسونغ» ترد قيمة «نوت 7» الأحد بأبوظبي وتعرض بديلاً بفارق 1049 درهماً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أجلت شركة سامسونغ الخليج رد سعر هاتف جلاكسي نوت 7 إلي عملائها أو استبدال الجهاز بهاتف آخر إلى يوم الأحد المقبل في أبوظبي. وكانت الشركة قد حددت يوم الأربعاء الماضي في بيان صحفي لها 5 متاجر في أبوظبي لرد سعر الجهاز أو استبداله من ضمن 14 متجراً على مستوى الدولة.

وأكدت أن عملية الرد والاستبدال ستبدأ أمس وهو ما لم يحدث، وتشمل متاجر أبوظبي كلا من مارينا مول والوحدة مول والخالدية مول والشرق مول ودلما مول.

وتوافد عملاء مواطنون ومقيمون أمس على متجر الشركة في مركز الوحدة مول بأبوظبي لرد الجهاز والحصول على أموالهم إلا أنهم فوجئوا بموظفي المتجر يؤكدون لهم أن الشركة تعد حاليا قاعدة بيانات بعملاء الجهاز وأنها لن تتمكن من رد أموالهم إلا بعد يوم الأحد المقبل، وأن الهاتف المعروض للاستبدال هو جلاكسي إس 7 إيدج وسيكون متوفراً الأسبوع المقبل.

ووفقا لأسعار محلات الهواتف في شارع الدفاع في أبوظبي فإن سعر هاتف جلاكسي إس 7 إيدج يصل 1950 درهماً للونين الأسود والذهبي وهو سعر يقل 1049 درهماً عن السعر الذي حددته شركة سامسونغ ووزارة الاقتصاد لسعر جلاكسي نوت 7.

واتصل «البيان الاقتصادي» بمركز خدمة عملاء سامسونغ حيث اتفق الموظفون فيه على مدار أكثر من مكالمة أن الشركة مازالت في مرحلة إعداد قاعدة بيانات عن مشتري جلاكسي نوت 7 في أبوظبي حتى تزود مراكزها الخمسة بالمبالغ المطلوبة أو الأجهزة البديلة.

وشددوا على ضرورة أن يتوجه كل عميل لأحد المراكز الخمسة في أبوظبي أو الـ 14 على مستوى الدولة ومعه الجهاز القديم وأن يحدد اختياراته بالحصول على سعر الجهاز 2999 درهماً أو استبدال الجهاز بجهاز جلاكسي 7 إيدج.

وفضل محمد غرابية المسؤول الإقليمي لسامسونغ الخليج عدم الخوض في تفاصيل عملية رد الأموال أو استبدال الجهاز وقال لـ «البيان الاقتصادي» مازلنا نحتاج إلى وقت علما بأننا قمنا عصر أمس برد الأموال لعدد من المشترين في دبي.

وأكد الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد في تصريحات للصحافيين أمس أن شركة سامسونغ وفرت «استاندات ومنصات» في مطارات الدولة لاسترداد قيمة «نوت 7» من جانب المسافرين حيث يتم تسليم الهاتف واسترداد قيمته على الفور، بالإضافة إلى 14 متجراً لها في الدولة.

Email