«نورثروب جرومان» وغرفة التجارة الأميركية بأبوظبي تبحثان التطوير المهني للمرأة

أكدت شركة نورثروب جرومان في الشرق الأوسط مواصلة دعمها للجنة سيدات الأعمال التابعة لغرفة التجارة الأميركية في أبوظبي بغرض استكشاف سبل التطوير المهني في الإمارات. وقدمت نورثروب جرومان الراعي الرسمي للجنة سيدات الأعمال تمويلاً إضافياً لدعم المزيد من الفعاليات وورش العمل وفرص التنمية الشخصية، والوفاء بالمبادئ الأساسية لمبادرة «المرأة المنجزة» التي أطلقتها الغرفة في أبوظبي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة نورثروب جرومان الشرق الأوسط، المهندس وليد بن عبد المجيد «إن شراكتنا مع لجنة سيدات الأعمال ساعدتنا على زيادة التوعية بمجالات العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات باعتبارها المسار المهني في المستقبل. ونؤمن أن لدى المرأة الإماراتية فرصة غير مسبوقة من خلال النظر لهذه المجالات بجدية وتطوير مهاراتها والاستعداد للفرص الجديدة». وأردف «إن لدينا إيمان راسخ بالتنوع والفرص المتساوية، وهي قيم نتقاسمها مع مبادرة «المرأة المنجزة».

وقالت رئيسة لجنة سيدات الأعمال، دارين زغبي «لدينا يقين صادق بالاستثمار في قادة المستقبل من النساء وتقديم الدعم لهن، ولا سيما المتميزات منهن في مجالات العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات ونأمل عن طريق هذه الشراكة أن نواصل بناء الجسور وإيجاد الفرص لسفراء مبادرة (المرأة المنجزة)».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon