حدائق

«سبلاش أند بارتي المائية» تطلق حزم حفلات وبطاقات عضوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت حدائق «سبلاش أند بارتي المائية» في دبي عروض حزم حفلات للأطفال، إلى جانب بطاقات عضوية شهرية وسنوية تلائم كافة أفراد العائلة، وتضمن للجميع أوقاتاً ممتعة من المرح في دبي، وتستقطب حدائق «سبلاش اند بارتي المائية» الأطفال وجميع أفراد العائلة من المواطنين والمقيمين في الإمارات، وزائري الإمارة من دول مجلس التعاون الخليجي ومن كافة أنحاء العالم.

وقالت أنجيلي سامتاني راديا، المؤسسة والمديرة التنفيذية لحدائق «سبلاش أند بارتي المائية»:«مع حلول الموسم السياحي الجديد واعتدال درجات الحرارة، جاء إطلاق مثل هذه الحزم وبطاقات العضوية الخاصة تلبية لرغبة العائلات في الحصول على أوقات مميزة في الهواء الطلق ومشاركة أطفالهم الفرح والمتعة ضمن الحديقة المائية التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، والتي تجمع بين الأنشطة المائية الترفيهية والفائدة، ونعمل بجد لأن يكون لنا المكانة المطلوبة ضمن خارطة الوجهات الترفيهية والسياحية في دبي».

وبدأت حدائق «سبلاش أند بارتي المائية» في دبي استقبال الزوار في مايو الماضي. وتستقبل الزوار من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً، وتشهد إقبالاً واسعاً من قبل العائلات، ويتمكن الأهل البالغون من دخول الحديقة مجاناً على أن يكونوا بصحبة أطفالهم.

Email