بدء استبدال 100 ألف «غلاكسي نوت 7»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، أمس، أنه تم الاتفاق مع شركة سامسونغ على تنفيذ خطة لاستبدال جميع الهواتف التي تم بيعها للمستهلكين من طراز نوت 7، والبالغة 30 ألف جهاز، وكذلك سحب أكثر من 70 ألف جهاز من الطراز نفسه لدى التجار، لافتاً إلى أن العدد الذي تم طرحه من الجهاز بلغ 100 ألف في أسواق الإمارات. حيث وافقت هيئة تنظيم الاتصالات، على توزيع أجهزة جديدة آمنة لنفس الطراز في الدولة.

وأشار النعيمي إلى أن الاستبدال يتم وفق طريقتين، الأولى من خلال اتصال المستهلك برقم خدمات سامسونغ 8007267864، حيث يقوم المستهلك بإبلاغ الشركة بالجهاز المعيب، ثم تقوم الشركة بإرسال الجهاز الجديد عبر البريد السريع، على أن يسلم المستهلك الجهاز القديم لمندوب البريد، والطريقة الثانية عبر استبدال الجهاز بصورة مباشرة من مراكز بيع منتجات سامسونغ في الدولة، والبالغ عددها 19 مركزاً في الدولة.

وأوضح أن الشركة سترسل عبر هاتف نوت، 7 رسائل لجميع حاملي هذا الطراز، تفيد بتسليم الموبايل القديم واستبداله بالموبايل الجديد، كما ستنشر الشركة إعلاناً في الصحف اليومية باستبدال الجهاز، موضحاً أنه في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى من المستهلكين، يتم التواصل مع مركز الاتصال بوزارة الاقتصاد.

Email