توسع

«ستاروود» توقع اتفاقية لافتتاح «إليمنت دبي الصفوح» 2019

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ستاروود للفنادق والمنتجعات»، أمس، عن توقيع اتفاقية مع شركة «لافندر العقارية» لافتتاح فندق جديد يحمل علامة «إليمنت» في دبي، ومن المتوقع أن يصبح رابع فندق «إليمنت» في هذه السوق سريعة التطور. وسوف يلبي فندق «إليمنت دبي الصفوح» المقرر افتتاحه عام 2019 احتياجات مسافري اليوم المعنيين بالحفاظ على البيئة.

وقال جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس، والمدير الإقليمي لشركة «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في الشرق الأوسط: «نحن سعداء بتوقيع اتفاقية افتتاح فندق جديد تحت علامة إليمنت، مع شركة لافندر العقارية، ما يعزز الفنادق المقبلة قيد التطوير لهذه العلامة في دولة الإمارات. وسوف يوفر فندق «إليمنت دبي الصفوح» للمسافرين بغرض العمل والسياحة في الدولة خياراً يستهويهم للإقامات القصيرة والطويلة، عن طريق توفير بيئة تبعث على الحيوية والنشاط، بتصميم رائع».

وقال بدر خالد محمد الملا، المدير التنفيذي لشركة «لافندر العقارية»: «تعد ستاروود المشغل للفنادق في دبي، ونتطلع إلى العمل والتعاون سوياً لافتتاح فندق إليمنت الصفوح. لقد رغبنا في بناء مشروع مصمم للإقامة الطويلة الممتدة في منطقة الصفوح، ونشعر بأن علامة إليمنت هي الخيار المناسب لهذا المشروع».

وسوف يضم فندق «إليمنت دبي الصفوح» 330 استوديو وجناحاً بغرفة نوم واحدة، وسوف يقع الفندق في منطقة الصفوح بالقرب من الطريق السريع الرئيسي في المدينة شارع الشيخ زايد، ووجهة التسوق والترفيه الأبرز في دبي «مول الإمارات». وستكون المنشأة أطول بناية تقع ضمن جزء من مشروع تطويري رئيسي، وتتكون من 39 طابقاً وتتمتع بإطلالة رائعة على الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا الصناعية الشهيرة.

وقال سلطان الزرعوني، العضو المنتدب لشركة «لافندر العقارية»: «إليمنت علامة رائدة وصديقة للبيئة، وتعد تجربة الإقامة الفندقية الممتدة مناسبة تماماً للسياح ورجال الأعمال القادمين لفترات قصيرة أو طويلة».

Email