تقام فعالياته في دبي من 6-8 سبتمبر المقبل

«جزيرة المرجان» ترعى «سيتي سكيب غلوبال»

Ⅶ عبدالله العبدولي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة جزيرة المرجان، إحدى أهم شركات الواجهات البحرية في دولة الإمارات، أنها الراعي البلاتيني لمعرض «سيتي سكيب غلوبال» العقاري المقرر إقامته خلال الفترة ما بين 6 و8 سبتمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك انطلاقاً من ريادتها في مجال التطوير والاستثمار العقاري في المنطقة.

ويعتبر معرض سيتي سكيب غلوبال واحداً من أهم فعاليات الاستثمار والتطوير العقاري في الإمارات والمنطقة، وتأتي شهرة «سيتي سكيب» في أنحاء العالم بفضل نجاحه في جمع المستثمرين والمطورين والمعماريين والمصممين، إلى جانب الهيئات الحكومية وأهم صناع القرار والمسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى المعنيين بتصميم وإنشاء مشاريع التطوير العقاري في القطاعين العام والخاص. ويعد المعرض منصة عالمية وملتقى لكبرى الشركات العقارية والمستثمرين العقاريين وفرصة لعرض أحدث إنجازات الشركات وتبادل الرؤى الاقتصادية والعقارية لتلبية احتياجات العديد من الدول والمشروعات العملاقة في المنطقة.

وقال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: تعد رعايتنا لمعرض «سيتي سكيب غلوبال» دليلاً على ريادتنا وتواجدنا الفعال في المشهد العقاري في المنطقة لما نمتلكه من ثقل محلي ودولي في المشروعات العملاقة التي يأتي على رأسها تطوير جزيرة المرجان. ومن خلال المعرض سنحظى بفرصة لعرض مشروعاتنا وخدماتنا على حشد من المستثمرين والمموّلين والمطوّرين العقاريين الدوليين عبر فئات الأصول المختلفة، وكذلك المعماريين وخبراء التخطيط العمراني والاستشاريين وممثلين عن الهيئات والمدن الاقتصادية والاستثمارية.

وأضاف العبدولي: «تتوافر مجموعة واسعة ومتنوعة من الفرص الاستثمارية في جزيرة المرجان بشكل خاص وإمارة رأس الخيمة عامة. وأثبت هذا المعرض أنه منتدى مناسب للتواصل مع صانعي القرار في القطاع العقاري والتأكد من الاتجاهات السائدة في القطاع، ومناقشة الابتكارات الجديدة. كما أنه يمثل أيضا فرصة ممتازة للوصول إلى فئاتنا المستهدفة، والوقوف على الاحتياجات العقارية للمستثمرين سواء من المنطقة أو من جميع أنحاء العالم، واستكشاف الأسواق التي يزداد الطلب عليها».

ويحمل معرض «سيتي سكيب غلوبال» فكرة نوعية تساعد على بناء العلاقات مع المستثمرين والمطورين العقاريين على حد سواء، كونه ينظم في أجواء اجتماعات مهنية فريدة تسمح لكافة المشاركين بتقديم آرائهم وعرض تجاربهم والاستفادة من تجارب نظرائهم حول العالم. وتنسجم مشاركة شركة جزيرة المرجان مع المساعي الدؤوبة لزيادة التنوع الاستثماري على جزيرة المرجان.

إنجاز

أكد العبدولي أن جزيرة المرجان هي خيار ناجح لأي مستثمر أو مطور لما تقدمه من مزايا أبرزها 100٪ نسبة إنجاز البنية التحتية و100٪ نسبة توافر الخدمات والمرافق.

Email