في خطوة لترسيخ حضورها في المنطقة

«ريزيدور» تضيف 1000 غرفة ببناء 3 فنادق في الإمارات

■ قناة دبي المائية على الخليج التجاري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ريزيدور»، التابعة لـ«مجموعة كارلسون ريزيدور للفنادق»، عن توقيع عقود لتطوير ثلاثة فنادق جديدة في دولة الإمارات وهي: فندق «راديسون بلو، دبي ووترفرونت»..

والذي سيفتح أبوابه خلال الربع الأول من 2017، ومنتجع «بارك إن باي راديسون» على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الذي سيستقبل الضيوف خلال الربع الثاني من عام 2017؛ وفندق «راديسون بلو، دبي كانال فيو» الذي سيتم افتتاحه خلال الربع الأول 2018، لتضيف بهذه المشاريع الثلاثة ما يزيد على 1000 غرفة فندقية إلى محفظة مشاريعها في الإمارات.

وقال ولفجانج إم نيومان، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق «ريزيدور»: «تشكل دولة الإمارات سوقاً استراتيجية مهمة للغاية بالنسبة لنا. فقد اختبرت دبي رحلة نمو غير مسبوقة خلال العقد الماضي.

وتبوأت المرتبة الرابعة بين مدن العالم الأكثر استقطاباً للسياح في عام 2015 باستقبالها 14,2 مليون نزيل فندقي. وتطمح الإمارة لاستقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020 وترسيخ مكانة البلاد كوجهة رائدة عالمياً للسياحة والترفيه».

المشاريع الثلاثة

وقال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتطوير في «مجموعة ريزيدور للفنادق»: «يسرنا أن نتعاون مع نشأت فرحان عوض سهاونه وشركة «ستاليون العقارية» المحدودة. من خلال هذه المشاريع الثلاثة، نضيف ما يزيد على 1000 غرفة فندقية إلى محفظة مشاريعنا في الإمارات، ونرسخ مكانة علامتنا التجارية في المنطقة».

ويقع فندق «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» في مشروع الواجهة المائية الأضخم في العالم ضمن الخليج التجاري المعروف باسم «قناة دبي المائية»، منطقة الأعمال الجديدة في دبي. ويتألف هذا الفندق من 432 غرفة فندقية بما يشمل الأجنحة الخاصة.

تعاون

من ناحيته، قال نشأت فرحان عوض سهاونه، صاحب فندقي «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» و«راديسون بلو، دبي كانال فيو»: «سيحظى الفندقان بموقعين استراتيجيين في دبي يتيحان للسياح ومسافري الأعمال وصولاً سهلاً ومريحاً إلى مختلف معالم المدينة.

ويسرني التعاون مع «مجموعة كارلسون ريزيدور» بصفتها شريكاً موثوقاً ذائع الصيت لتحويل هذه المشاريع إلى واقع ملموس، والاستفادة من خبراتهم الواسعة وفهمهم العميق لقطاع الضيافة على الصعيدين المحلي والعالمي».

ويتكون «بارك إن باي راديسون» على جزيرة المرجان برأس الخيمة، من مبنيين يضمان 408 غرف منها 24 غرفة فاخرة، بالإضافة إلى الغرف المخصصة للعائلات والأجنحة الفندقية المتميزة.

قناة دبي المائية

يتمتع فندق «راديسون بلو، دبي كانال فيو» بموقع مركزي مميز مع إطلالة رائعة على «قناة دبي المائية» ضمن الخليج التجاري الذي يمثل المركز الجديد للمدينة. ويضم الفندق 188 غرفة عصرية و16 جناحاً، وقاعة للاجتماعات والمؤتمرات بمساحة 131 متراً مربعاً.

بالإضافة إلى مركز أعمال، وقاعة للفعاليات تبلغ مساحتها 341 متراً مربعاً. وسيتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بخيارات المأكولات والمشروبات التي لطالما اشتهرت بها علامة «راديسون بلو».

Email