«ايه بي بي» توفر الإضاءة لمكتب المستقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

وفرت شركة أيه بي بي للطاقة والأتمتة، حلول الإضاءة لـ«مكتب المستقبل»، أول مكتب بتقنيات الطباعة الثلاثية الأبعاد. وقدمت الشركة أجهزة التحكم بالإضاءة والتأريض والحماية من الفلطية الزائدة. كما قدمت لوحات التوزيع الأساسية والفرعية واكسسوارات تمديد الأسلاك ونظام إدارة الكابلات.

يتم التحكم بالبنى التحتية للمبنى ذي التقنيات الكهربائية بواسطة بروتوكول للتواصل، وقامت أيه بي بي بتزويده بنظام التحكم بالإضاءة الذكي الذي يتيح هذا النظام التحكم بمعدل السطوع والألوان والمزاج العام للمكتب، كما يمكن التحكم بالإضاءة عن بعد. ويزيد النظام كفاءة الطاقة بنسبة 25% مقارنة بالأبنية التي لا تعتمد على أتمتة الإضاءة.

وقال مايك مصطفى مدير قسم منتجات الأبنية في ايه بي بي إن المكتب انعكاس لمشاريع المستقبل وتأتي التكنولوجيا المقدمة من الشركة كداعم أساسي لأهداف هذا المشروع. والواجهة المبنية داخل النظام والاكسسوارات الجميلة المعتمدة تزيد من جمالية التصاميم الداخلية.

وأشار إلى أن الشركة متخصصة بتزويد الحلول المناسبة للأبنية الذكية والحماية الكهربائية وأنظمة التحكم وإكسسوارات تمديد الأسلاك لأنواع متعددة من الأبنية. لهذا فنحن نفخر بقدرتنا على تقديم حلول مصممة خصيصاً لأي نوع من هذه الأبنية.

Email