جائزتان ذهبيتان لـ«إمباور» من جمعية تبريد المناطق

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، بجائزتين ذهبيتين عن فئتي «المساحة الكلية الملتزمة بخدمات تبريد المناطق»، و«إجمالي عدد المباني التي التزمت بتخديمها»، خلال حفل توزيع الجوائز الخاص بالدورة الـ 107 للمؤتمر السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق في مدينة «سانت باول» بالولايات المتحدة.

تأتي الجوائز التي توصف بـ«أوسكار» الصناعة عالمياً، تثميناً لجهود «إمباور» الحثيثة نحو الارتقاء بخدمات التبريد محلياً وعالمياً، حيث تلتزم الشركة بتبني أنظمة بنية تحتية ذات مواصفات عالمية لتزويد خدمات تبريد المناطق، وتستهدف توسيع رقعة انتشار التقنيات الحديثة على مستوى الإمارات فضلاً عن العديد من المدن النامية حول العالم.

حل بيئي

وأكد أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» أهمية تبريد المناطق لكونها حلاً بيئياً واقتصادياً، إضافةً إلى اعتباره نموذجاً فاعلاً لاستخدامه في الأبنية السكنية والتجارية والمكتبية والفنادق، مشيراً إلى أن الجائزتين تنمان عن الكفاءة العالية للخدمات المقدمة والتكنولوجيا المتطورة المعتمدة، فضلاً عن المعايير البيئية الصارمة التي تلتزم بها المؤسسة.

28 جائزة

وأضاف: نتسلم الجوائز الذهبية للمرة العاشرة على التوالي، بما يرفع العدد إلى نحو 28 جائزة من الجمعية الدولية لتبريد المناطق، الأمر الذي يكلل جهود الدولة ودبي ومدى النجاح المتحقق في سبيل بناء مستقبل مستدام.

مجدداً الإصرار على الاستمرار في أفضل أداء يخدم الدولة والعالم أجمع، منوهاً إلى أن التكريم يبرهن الأهمية الاستراتيجية لإمارة دبي كرائدة في مجال صناعة تبريد المناطق على المستويين الإقليمي والعالمي، فضلاً عن ثقلها الدولي ومساعيها في نشر تكنولوجيا التبريد في العديد من البلدان، بما يقدمها كنموذج يحتذى به في مجال الاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة.

أنظمة عالمية

وأكد أن دبي تعتبر مدينة عالمية رائدة تتبنى بشكل جلي أنظمة تبريد المناطق مثل كفاءة الطاقة وإقامة بنى تحتية سليمة من الناحية البيئية، منوهاً إلى شبكتها المتميزة من المرافق العالمية الخاصة بتبريد المناطق، الأمر الذي يضع شركات تبريد المناطق في الإمارة أمام مسؤوليات كبيرة لحصد الإنجازات التي تنسجم مع رؤية دولة الإمارات وخطة دبي 2021.

منافسة

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، أن الفوز بالجائزتين جاء بعد منافسة كبيرة مع كبرى شركات تبريد المناطق العالمية، ما يمنح «إمباور» قوة ودفعة كبيرة نحو المساهمة بالمزيد من التطور الذي يصل إلى مرحلة الإبداع في تقديم خدماتها المحلية والدولية، إلى جانب التوسع في نقل التكنولوجيا الخاصة بتبريد المناطق إلى كل دول العالم من خلال الانخراط كشريك أساسي في مبادرة الأمم المتحدة للبيئة.

قدرة إنتاجية

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة «إمباور» إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد، حيث تقدم خدماتها لعدد من المشروعات الحيوية في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، وغيرها.

Email