العديد من الأنشطة ينظم للمرة الأولى

«مدهش».. عالم من السعادة والمرح

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت الدورة السابعة عشرة من عالم مدهش، الوجهة الترفيهية الأشهر للعائلات في المنطقة، والتي فتحت أبوابها هذا العام أمس الاثنين وتستمر حتى 27 أغسطس، لتقدم للآلاف من زوارها العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية التعليمية في أجواء مكيّفة وآمنة، ولتجعل من صيفهم عطلة رائعة حافلة بالمرح والسعادة.

وأكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الجهة المنظمة لعالم مدهش، أن عالم مدهش هذا العام سيضم العديد من التجارب الترفيهية الجديدة التي تنظم للمرة الأولى، بالإضافة إلى عدد من الألعاب والأركان الترفيهية التي حظيت بنجاح كبير في الدورات السابقة لتعود هذا العام بشكل متجدد، على أن تهدف كافة الأنشطة التي تحتضنها الوجهة إلى تطوير مهارات الأطفال الذهنية والبدنية بأسلوب حافل بالمرح والمتعة.

مغامرات

ويزخر عالم مدهش بالعديد من المغامرات وألعاب التسلية والترفيه للزوار من كافة الجنسيات، لقضاء الصيف بالمرح وقضاء أفضل الأوقات.

وينطلق «عالم مدهش» هذا العام تحت شعار «عالم مدهش... مغامرة جديدة في كل خطوة»، ويستمر من 27 يونيو إلى 27 أغسطس2016، بحيث يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 12منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة)، وسيستقبل الصغار والكبار لمدة 62 يوماً في القاعات من 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي، وسيضم مجموعة كبيرة من الألعاب والمغامرات الجديدة الممتعة.

17

ويحتفل عالم مدهش بعامه الـ17 هذه الدورة، حيث يعد الوجهة الأطول استمرارية وخبرة في التعامل مع الترفيه العائلي في المنطقة. كما أن عالم مدهش حدث موسمي، يظهر فقط خلال فصل الصيف، مما يجعل عشاقه ينتظرونه سنوياً بفارغ الصبر، ويتطلعون لاكتشاف ما هو جديد كل عام.

ويوفر للزوار والمقيمين وجهة ترفيهية وتعليمية في أجواء احتفالية متميزة، تمتد على مساحة 34,000 متر مربع، ضمن بيئة تتمتع بالأمن والسلامة، في قاعات مكيفة تتمتع بأرقى الخدمات كونها تقع في مركز دبي التجاري العالمي، كما أن سهولة الوصول إلى عالم مدهش مع توافر المواقف للسيارات، بالإضافة إلى محطة المترو التي تبعد أمتارا قليلة عن قاعات عالم مدهش.

كما يتميز عالم مدهش بكلفة مناسبة من حيث الدخول والألعاب، إذ سيكون سعر تذكرة الدخول 20 درهماً فقط للجميع في كل فترة عالم مدهش، ما عدا فترة عيد الفطر سيكون سعر تذكرة الدخول 35 درهماً للجميع خلال أيام العيد فقط.

ألعاب جديدة

ويحفل مدهش هذا العام بالعديد من الألعاب والفعاليات التي تنثر الفرح والمرح، حيث سيضم العديد من الإضافات الجديدة في 2016، مثل كوكب المغامرات الذي يضم مغامرات تسلق الجدران، ولعبة الحبل المجنون، ومنزلقات المرح الضخمة، كما ستكون هذا العام أكبر حديقة للديناصورات في دبي، حيث يمكن للأطفال أن يلعبوا ويتعلموا عن الديناصورات بنفس الوقت في أجواء تفاعلية مرحة، وأيضاً بعد النجاح الكبير لحلبة التزلج على الجليد في الأعوام السابقة تعود حلبة تزلج أفضل وأكبر بمساحة 400 متر مربع مع وجود متخصصين لتدريب الأطفال في أجواء آمنة ومسلية، وهناك أيضاً بيت الأشباح المليء بالتشويق والإثارة.

ترفيه وتعليم

كما أن المزيد من الألعاب والأركان الترفيهية والتعليمية التي يحبها أصدقائي موجودة هذا العام، مثل الألعاب المائية، والألعاب المطاطية المفضلة للكثير من الأطفال، والعشرات من ألعاب المهارات الممتعة، والألعاب الإلكترونية وغيرها، ويوفر للجميع فرصة قضاء أروع الأوقات هذا العام.

عروض فنية

وتشتمل الفعاليات على برنامج حافل يتضمن العديد من العروض الفنية والعالمية من كافة أنحاء العالم، مثل عرض الترامبولين وعروض الفرقة المشهورة B-Boys، وعرض الأكروبات وعرض السيرك وعرض البهلوان الصيني وغيرها الكثير، وتمت دعوة شخصيات كرتونية مشهورة مثل سبونج بوب، ودورا المستكشفة، وسلاحف النينجا.

شاحنات

يوفر عالم مدهش للأطفال فرصة تناول الأطعمة الشهية بعد اللعب والمرح، حيث هناك منطقة مخصصة لأشهى الأطعمة التي تلائم الكبار والصغار، وهي تعتمد على مبدأ «شاحنات الطعام» المتنقلة التي تقدم يومياً مأكولات شهية وطازجة مثل Pots, Pans & Boards, Saj2Go, Fruteiro وغيرها الكثير مثل On The Moo، Milkshakes، Big Chefs، Bikes N Bites، Toasted، Fruteiro و KONO PIZZA.

Email