الإمارات العالمية للألمنيوم تفوز بالدرع الذهبية للتميز في الاستدامة البيئية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر منتج للألمنيوم الأولي في منطقة الخليج، أخيرا بجائزة الدرع الذهبية للتميز في الاستدامة البيئية من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، تقديرا لجهودها الدؤوبة والمتواصلة بمجال حماية البيئة.

وتهدف جوائز المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية إلى تكريم الأداء الاستثنائي غي مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث تسلط الضوء بشكل خاص على المبادرات البيئية البارزة التي يتم تدشينها ودعمها من جانب الشركات العامة والخاصة في الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية. وتشمل هذه المبادرات قطاعات الابتكار التكنولوجي، والمباني الخضراء، والحفاظ على الطاقة، والتنمية البيئية والاستدامة، وجهود التنظيف البحرية، والاقتصاد الأخضر.

ويمثل فوز شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بهذه الجائزة المرموقة تأكيدا جديدا على تبني الشركة لأفضل الممارسات البيئة بمختلف جوانب عملياتها لصهر الألمنيوم في الإمارات، حيث تستهدف المبادرات تحسين مكان العمل، وتحسين الخدمات، والحفاظ على البيئة من أجل مجتمع أفضل ومستقبل مستدام.

 وتشمل مناطق التركيز المحددة لتلك المبادرات إدارة الكربون وإدارة الطاقة والمياه، وإدارة الانبعاثات والنفايات، والابتكار والتطوير المستمر للتكنولوجيات المتقدمة، وحملات التوعية لدعم عملية التحول نحو الاقتصاد الأخضر.

قال عبدالله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي: «كشركة مسؤولة اجتماعيا، تلتزم الإمارات العالمية للألمنيوم بالعمل على تقليص آثار عملياتنا على البيئة، وخلال سعينا لتحقيق التحسين المستمر في كل ما نقوم به، نحرص على تطبيق وتبني أفضل الممارسات في مجال الإدارة البيئية، حتى نكون نموذجا يحتذى به بمجال التنمية المستدامة».

Email