خصومات مباشرة وتسهيلات ائتمانية وتأمين شامل وهدايا وسحوبات

خيارات متنوعة تشعل المنافسة بين الوكلاء لصالح المشترين

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتنوع الخيارات، التي يجدها من يرغب بشراء سيارة في رمضان، لتشعل المنافسة في السوق، بما يفيد العملاء والشركات في آن، خصوصاً أن الكثيرين يؤجلون خيار الشراء حتى هذا الشهر طمعاً في الحصول على أفضل الصفقات خلال الشهر الفضيل، الذي يتميز بانتعاش المبيعات نظراً للإقبال الكبير، الأمر الذي يمثل فرصة مواتية لكل علامات السيارات نحو تحقيق مستويات ربحية قياسية من خلال الزيادة في نسب المبيعات.

وتتنوع عروض وكالات السيارات الرمضانية في الإمارات بين الخصومات المباشرة على الأسعار الأصلية لمختلف طرازات السيارات، وبين التسهيلات الائتمانية بالتعاون مع المصارف المحلية، وتقديم خدمات التأمين الشامل مجاناً، فضلاً عن هدايا وسحوبات على جوائز قيمة.

وتقصى «البيان الاقتصادي» الحملات الترويجية لكبريات وكالات السيارات بالدولة، التي تعكس ماراثون العلامات الشهيرة لكسب رضا العملاء الذين يبحثون عن السيارات ضمن محاولات الجذب والإقناع بأفضلية عروضها من خلال خصومات محفزة، تتيح للعميل فرصة امتلاك سيارته المفضلة بأسعار مناسبة إلى جانب تمتعه بمزايا عديدة عبر خدمات ما بعد البيع.

هوندا

قال كولن كوردري، المدير العام الإقليمي، الفطيم هوندا، إن العروض الرمضانية تقدم خصومات يصل مجموعها حتى 5 ملايين درهم على السيارات الجديدة والدراجات النارية والسيارات المستعملة المعتمدة وخدمات ما بعد البيع، وذلك في جميع صالات عرض هوندا بكل أنحاء الإمارات.

وبموجب هذه العروض يمكن للعملاء شراء سيارة هوندا سيتي مقابل 49,900 درهم ( سابقاً 53,900 درهم)، وسيفيك 2016 بـ 69,900 درهم (سابقاً 72,900 درهم)، والسيارة القوية أكورد 79,900 درهم (سابقاً 86,900 درهم)، وأكورد كوبيه بـ 94,900 درهم (سابقاً 102,900 درهم).

أما سيارة «سي آر- في» ذات الدفع الرباعي المستمر فتتوفر بـ 99,900 درهم (سابقاً 113,900 درهم)، وبايلوت بـ 119,900 درهم (سابقاً 129,000 درهم) وأوديسي بـ 119,900 درهم (سابقاً 135,900 درهم)، وهوندا أوديسي جيه الحائزة على جائزة أفضل سيارة عائلية متعددة الاستخدامات في فعالية جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط فتتوفر بسعر 99,900 درهم مع صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو لغاية 30,000 كلم.

فولفو

وقال محمد مكتاري المدير التنفيذي لدى شركة المشروعات التجارية، الموزع الحصري لسيارات فولفو: إن فولفو تطرح عروضاً يحصل العملاء بموجبها على توفير يصل حتى 10 آلاف درهم، وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو متر، وضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كلم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وكذلك تأجيل أول قسط حتى شهر أكتوبر المقبل.

ويسري العرض الخاص بشهر رمضان الفضيل على عدد من السيارات من طراز عام 2016، منها: V40 T5 تصميم- آر التي يبلغ سعرها الآن 99,000 درهم، و S60 T5 تصميم- آر 124,900 درهم، و XC60 T5 مومنتوم 134,900 درهم.

أما بالنسبة لسيارة XC90 الحائزة العديد من الجوائز فتأتي قياسياً بضمان غير محدود الكيلو مترات لمدة 3 أعوام، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 أعوام وبسعر يبدأ من 259,900 درهم.

كما توفر العروض للعملاء من هواة مستويات الأداء الفائق، التي تشتهر بها المركبات الرياضية، سيارة فولفو S60 و V60 بولستار 2016 مع توفير يصل حتى 30,000 درهم. وتأتي سيارتي بولستار بضمان غير محدود الكيلو مترات لمدة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 أعوام، وبسعر يبدأ من 179,900 درهم.

لكزس

طرحت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات لكزس بالإمارات، حملة «مكافآت شهر رمضان المبارك من لكزس»، التي تتيح الشركة بمقتضاها تحمل الدفعة المقدمة بالكامل نيابة عن العملاء.

ويسري هذا العرض على قائمة واسعة من طرازات علامة لكزس لعام 2016 من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بما في ذلك لكزس RC 350، RC F، ES 250/‏‏‏350، GS 350،GS F، LS 460، GX، إضافة إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة RX 450h.

وتأتي هذه العروض استمراراً لعروض أخرى بدأت منذ بضعة أشهر حينما أعلنت الفطيم للسيارات، في مارس الماضي تمديد عرض الشراء بدون دفعة مقدمة على طرازات تويوتا لعامي 2015 و2016.

كما وفرت عرضاً اختيارياً للتملك بنسبة فائدة صفر% على قروض تمويل السيارات، حيث يمكن للعملاء تمويل سياراتهم على مدى ثلاثة أعوام بنسبة فائدة صفر% على طرازات مختارة، فيما يمكن للراغبين بتمديد فترة السداد لمدة أربعة أو خمسة أعوام الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% و1.25% على التوالي.

أيضاً، بمقدور العملاء الذين يرغبون بشراء سيارة تويوتا من خلال برنامج عقد الشراء الشخصي (PCP) الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% على مدى عامين.

ميتسوبيشي

وقال سي في رافين، المدير العام للمبيعات في شركة الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي : أطلقت الشركة عرضها خلال شهر رمضان المبارك للراغبين في شراء سيارات ميتسوبيشي موديل 2016 .

حيث تمنحهم فرصة الفوز بواحدة من بين 20 سيارة ميراج . وسيستفيد عملاء باجيرو على وجه الخصوص من خيار الدفع المؤجل حتى يناير 2017، إضافة لذلك ستسدد شركة الحبتور للسيارات 3 أقساط عنهم في عام 2016 .

إلى جانب ذلك، سيحصل عملاء الحبتور للسيارات خلال فترة العرض على العديد من الفوائد الأخرى التي تشمل تأميناً مجانياً، وضماناً مجانياً لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وتظليل السيارة من LLumar وScotchgardTM مجاناً.

وتبدأ أسعار باجيرو من 89,900 درهم، ولانسر EX ابتداء من 40,500 درهم وأوتلاندر SUV ابتداء من 71,000 درهم، ومونتيرو سبورت ابتداء من 84,900 درهم، وسيارة بيك اب L200 ابتداء من 49,900 درهم ، وميراج هاتشباك ابتداءًمن 37,900 درهم.

أودي

تحــــــت شعار «امتيازات أودي في شهر رمــــضان» قدمت النابودة للسيارات عرض «أودي إكسترا» الحصري، من خلال معـــارضها في دبي والشارقة والفجيرة، عند شراء سيارات مختارة من طرازات أودي مثل A6 وQ7 وTT.

وتشمل العروض سعـــر مرابحة صفر % وخدمة لمدة خمس سنـوات أو 105 آلاف كيلو متر، وصيانة لمـــدة خمس سنوات أو مسافة 105 آلاف كيلو متر إضافة إلى خطــــة الضـــمان لثلاث سنوات والمساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 3 سنــــوات وتأجيل السداد 120 يوماً.

جنرال موتورز

وتتيح جنرال موتورز لعملاء شيفروليه الاستمتاع بـــعروض توفير تصل إلى 40 ألف درهم، على بعض الطرازات. وبالنسبة لطراز إمبالا يمكن الحصول على عرض توفير يصل إلى 15,000 درهم، أما طرازا ماليبو وكــــروز فثمة عرض توفير يصل إلى 10 آلاف درهم.

بينما يمكن لعملاء جي إم سي الحصول على عروض توفير تصل إلى 35 ألف درهم، أو اختيار مجمــــوعة فوائد قيمة تشمل دعم تمويل الدفعة الأولى، تأمين وتسجــيل مجاني، حزمة خــــدمة مجانية، وضــمان لخـــمس سنوات غير محدود الكيلومترات.

بي إم دبليو

يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة «بي إم دبليو» في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، مجموعة عروض رمضانية على سيارات «بي ام دبليو» و«ميني» الجديدة والمستعملة إضافة إلى أكسسوارات ودراجات نارية من «بي ام دبليو».

ويتحمل المركز خصما بنسبة 15% يمثل الدفعة الأولى على كل الطرازات الجديدة من «بي ام دبليو» و«ميني» أو 18% في حال اختاروا تمويل سياراتهم عبر «بي إم دبليو» البطحاء للتمويل. أي سيتكفل الوكيل بـ15 % و18% من قيمة السيارة. ويستطيع العملاء أيضاً الاستفادة من حسم بقيمة 40% على كل الأكسسوارات من «بي ام دبليو» و«ميني لايف ستايل» باستثناء الساعات والدراجات.

كيا

وقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات- كيا: نقوم بحملة ترويجٍ خاصة بشهر رمضان المبارك نقدم خلالها عدداً من العروض تبدأ بـصفر% معدل ربح على مدى 3 سنوات، إضافة إلى تسهيلات ائتمانية مع فترة سماح لمدة 120 يوماً منظمة من خلال المصارف.

وتمنح ضمان الشركة المصنعة للسيارة حتى 150 ألف كيلو متر أو لمدة 5 سنوات، أو في المقابل، يمكن للمستهلك أن يختار عرضاً بديلاً يتضمن 3 سنوات أو 50 ألف كيلومتر خدمة مجانية للسيّارة مع تأمين لمدة سنة وتسجيل مجانيّ، والإبقاء على التسهيلات الائتمانية 120 يوماً كفترة سماح، و150 ألف كيلو متر أو 5 سنوات أيهما يسبق، وضمان الشركة المصنّعة.

نيسان

وأعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في دبي والمناطق الشمالية، عن عروض سخية وخصومات ومزايا ، إضافة إلى فرص الفوز بالعديد من الجوائز الذهبية التي تصل قيمتها إلى خمسة ملايين درهم.

وقال صلاح يموت مدير المبيعات والتسويق تقدم الشركة عروضاً جذابة لعملائها بما يتوافق مع توقعاتهم، خاصة أن الكثيرين منهم يترقبون الإعلان عن هذه الحملة التي اعتادت الشركة إطلاقها في شهر رمضان على مختلف علاماتها التجارية، بما في ذلك «نيسان» و «إنفينيتي».

ويتضمن العرض المتاح للعملاء الراغبين بشراء أي سيارة من طرز نيسان المشمولة بالحملة الترويجية، الحصول على هدايا من الذهب مضمونة تبدأ من ألف درهم حتى 100 ألف درهم. وعلاوة على ذلك، يمكنهم الاستفادة من الخدمة المجانية حتى 100 ألف كيلومتر، والتأمين المجاني في السنة الأولى، مع إمكانية استبدال سياراتهم القديمة بسعر يزيد بمقدار خمسة آلاف درهم أكثر عن قيمة السوق.

وينتظر العملاء الذين يختارون سيارات «إنفينيتي» جوائز عديدة، منها خصم أولي بنسبة 10%، وبعد ذلك سيحصل المشتري على قسيمة تؤهله لزيادة الخصم إلى 16%، وقد تصل إلى فرصة استرداد قيمة السيارة بالكامل.

إنفينيتي

وتوفرشركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين، تسهيلات دفع للزبائن بواسطة التقسيط المريح بنسبة مرابحة تبدأ من 1.99% مع إمكانية تأجيل الدفعات لمدة أربعة أشهر.

كما ستتضمن العروض خدمة صيانة لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر على طرازات معينة وضمان لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، إضافةًإلى تأمين مجاني على مدى سنة كاملة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لجميع طرازات سيارات إنفينيتي.

Email