«سياحة دبي» تستعد لتطبيق «الجيل الرابع» للتميّز الحكومي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال حفل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز الذي أقيم أخيرا بشأن التطبيق الفوري لمنظومة الجيل الرابع للتميّز الحكومي، باشرت دائرة السياحة والتسويق التجاري استعداداتها للعمل بالمنظومة. وكانت الدائرة حصدت خلال الحفل جائزة أفضل مبادرة إدارية متميّزة «لبوابة التصاريح الإلكترونية» وتبوأت المركز الثاني في أفضل جهة حكومية متميّزة – ضمن فئة الجهة المتوسطة.

وتم تنظيم ورشة العمل الأولى التي دعا إليها القائمون على برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز في المجلس التنفيذي وحضرها المعنيّون، كما تبعها اجتماع تعريفي وتفصيلي حضره هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري ومساعدوه ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفو الجودة والتميز والموظفون المعنيون بالتطوير الإداري وشرح خلاله المنسق العام للبرنامج الدكتور أحمد نصيرات والدكتور زياد الكحلوت آلية عمل المنظومة، ومزاياها، وآلية التقييم، ونبذة عن معايير الجهة الحكومية الرائدة ضمن المنظومة، ومختلف الفئات الناتجة عن ذلك.

حرص

وأكد هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري أن الدائرة باشرت استعداداتها للعمل بالمنظومة استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وتحرص الدائرة على اتباع نظم جديدة في عملها لتطوير وتحسين أداء موظفيها لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة والإبداع. وأعرب عن ارتياحه لمعايير المنظومة، ودعا المعنيين في الدائرة للبدء بالعمل الجدّي والفوري عليها من خلال التطبيق ووضع أهداف إستراتيجية تتلاءم مع هذا التوجه الإبداعي.

جهود

ووجه هلال المرّي شكره للقائمين على المنظومة، وأثنى على جهودهم المبذولة من أجل تطبيق أفضل الممارسات للتميّز الحكومي، والوقوف على سعادة المتعاملين، مؤكداً بأن الدائرة ستبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بكافة الخدمات وفق رؤية الحكومة الرشيدة.

Email