عرض لبيع فلل عائمة ضمن «ذا سي هورس»

■ مزايا عدة لوحدات الفلل العائمة المطروحة للبيع | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم خالد علي الشاوي، أصغر متدرب إماراتي في مجال تطوير المشاريع العقارية لدى شركة «جيه كيه العقارية» التابعة لـ «مجموعة كليندينست» أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي، عرضاً للمبيعات ليوم واحد لطرح مجموعة من الوحدات السكنية من فئة «سيغنيتشر إديشن» ضمن مشروع «ذا سي هورس العائم» في دبي، والتابع لمشروع «هارت أوف يوروب» إحدى وجهات العطلات والمستوحاة من التجارب السياحية الأوروبية في دبي.

ويستضيف الشاوي الفعالية بالتعاون مع شركة «جيه كيه العقارية» وشركة «هارت أوف يوروب». ويتوجب على الراغبين في الشراء التسجيل إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني: launchregistration.com

سعر

وتمتد وحدات «سيغنيتشر إديشن» المطروحة على مساحة 4004 أقدام مربعة. وتحتوي كل وحدة 4 غرف معيشة ونوم. وتبلغ قيمة الوحدة 12 مليون درهم للوحدة، ومن المتوقع أن يكتمل العمل في المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري، في حين أن أجنحة فندق «كوت دي آزور» ستكون جاهزة في الربع الأخير من العام 2017.

وقال جوزيف كليندينست، رئيس مجلس إدارة «هارت أوف يوروب»: سيتمكن المشترون من وضع لمساتهم الخاصة على وحداتهم السكنية، والجلوس مع مصممي الديكور الداخلي لدينا لتخصيص منازلهم البحرية واختيار الألوان والمواد التي يرغبون بها.

من جانبه، قال خالد الشاوي: التواجد في مثل هذا البيت العائم أمر ممتع ويشبه الجلوس في حوض سمك كبير مليء بالأسماك والكائنات البحرية المتنوّعة التي تفاجأ بالجديد منها كل يوم، وأدعو محبي الأماكن الجميلة لحضور هذا الحدث الخاص وامتلاك بيت يختلف عن أي بيت آخر، مع فرصة الحصول على جناح فندقي جميل مجاناً.

مرافق

وتشتمل وحدات «سيغنيتشر إديشن» من المنازل البحرية العائمة على مجلس وغرفة نوم في الطابق العلوي فوق سطح الماء وغرفة عائلية وغرفة نوم في الطابق على مستوى سطح الماء وغرفة للسيدات وغرفة ماستر في الطابق تحت الماء.

مزايا

يتضمن العرض مزايا ومكافآت قيمة عند شراء أي من الفلل المطروحة للبيع، بما في ذلك الحصول على جناح فاخر مجاني في «فندق كوت دي آزور» على الواجهة البحرية وواحداً من المشاريع الحصرية لـشركة «هارت أوف يوروب». وتقدم شركة «كليندينست» عائداً على الاستثمار بنسبة 8% من سعر البيع للجناح ولمدة 5 سنوات على الأقل.

Email