«آر إس إيه توك» تفتتح مركز كيماويات في «جافزا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة «آر إس إيه توك» المرحلة الأولى من مركز الكيماويات المتكاملة في المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» بحضور عدد من المسؤولين. وتعزز المنشأة مستودع تخزين المواد الخطرة الذي تمتلكه الشركة في دبي الجنوب.

وتبلغ القدرة الاستيعابية للمرحلة الأولى من المركز 1800 حاوية نمطية صممت للخزانات الفارغة أو حاويات الخزانات الثقيلة التي تحتوي على مواد كيماوية خطرة أو غير الخطرة. وإلى جانب منشأتها في دبي الجنوب والتي شيدت وفقاً لأعلى لمعايير السلامة والبيئة الدولية، تقدم «آر أس أيه توك» خدمات التنظيف والصيانة والتجهيز والتفتيش وتمنح الشهادات لخزانات الحاويات.

نمو

من جهته قال سلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية إننا سعداء بأن نكون جزءاً من نمو وتطور أعمال شركة آر أس أيه توك في المنطقة، وكلنا ثقة بأن المنشأة الجديدة ستمكن الشركة من خدمة الشرق الأوسط بشكل أكثر كفاءة لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل القريب. وتعد جافزا مسهلاً للأعمال، ونحن ملتزمون التزاماً كاملاً بالوقوف إلى جانب عملائنا وتقديم كافة أشكال الدعم ليتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وأهدافهم التجارية.

زيادة

وقال ريتشارد هيث مدير إدارة شركة آر أس أيه توك: تعمل الشركات الكيماوية والبتروكيماوية في منطقة الخليج العربي على زيادة درجة التكامل الرأسي، كما نشهد زيادة مطردة في الطلب على الخدمات الشاملة والخدمات اللوجستية المتخصصة.

دعم

بدوره قال ابهيشيك أجاي شاه الذي يشغل منصب المدير العام في الشركة: نهدف من خلال الاستثمار في هذه المنشأة دعم نمو عملائنا في المنطقة عبر توفير خدمات عالية الجودة، تتسم بالأمان والثقة بما يعزز مكانة دبي وجافزا كمركز رئيس لصناعة الكيماويات.

ويعدّ هذا المجمع جزءاً من مركز لوجستي حديث وشامل للخدمات اللوجستية الكيماوية في دبي، ومن المقرر أن تتضمن المرحلة الثانية والأخيرة تشييد منشأة لتخزين المواد الكيماوية السائلة الخطرة وغير الخطرة في نفس الموقع، فضلاً عن مستودع للمنتجات المعبأة بما يكمل ويوسع المستودعات فائقة الحداثة القائمة حالياً للمنتجات الكيماوية والبتروكيماوية الخطرة وغير الخطرة في دبي الجنوب. وتوفر آر أس أيه توك خدمات لوجستية كيماوية تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة تحت سقف واحد بما يجسر الفجوة في الخدمات اللوجستية المتخصصة التي تشهد طلباً كبيراً في المنطقة.

Email