رجال أعمال سعوديون يطلعون على فرص الاستثمار في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع وفد من كبار رجال الأعمال السعوديين برئاسة الشيخ مبارك العتيبي، من مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان على فرص الاستثمار المتاحة في المجال العقاري في إمارة عجمان.

واستمع الوفد الى شرح مفصل قدمه منير شحادة رئيس قسم تنظيم العلاقات العقارية في المؤسسة حول المميزات التي تمتع بها إمارة عجمان وفرص الاستثمار العقاري المتاحة في المناطق المخصصة للتملك الحر، خاصة في مدينة الإمارات التي تتميز بموقعها الاستراتيجي بمحاذاة شارع الشيخ محمد بن زايد وقربها من دبي والشارقة وإمكانية إقامة مشاريع عقارية ذات استخدامات متعددة بما فيها التجاري والسكني وإقامة مشاريع الضيافة كالفنادق والشقق الفندقية.

نبذة تعريفية

واطلع الوفد على نبذة تعريفية شاملة عن حالة السوق العقاري من خلال عرض المشاريع العقارية القائمة وقيد الإنشاء، كما تم شرح كافة النظم والقوانين، والتشريعات العقارية لتنظيم حركة السوق العقاري في الإمارة.

من جانبه، اعتبر الشيخ العتيبي أن الزيارة تشكل مناسبة جيدة لاستكشاف الفرص الاستثمارية في هذه الإمارة المميزة، وخطوة مهمة لبناء علاقات عمل مع رجال أعمال من دولة الإمارات وخاصة في عجمان، مشيرا الى أن اختياره للإمارة يرجع الى وفرة الفرص الاستثمارية فيها، بالإضافة الى ما تتمتع بها إمارة عجمان من إمكانات.

وعبر عن شكره وتقديره للإدارة العليا للمؤسسة وعلى رأسها الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة ويافع الفرج للحفاوة التي لقيها الوفد.

Email