قمة الشرق الأوسط لتكنولوجيا الموارد البشرية تنطلق غداً

تنطلق غدا بفندق سانت ريجيس في مدينة الحبتور فعاليات قمة الشرق الاوسط لتكنولوجيا الموارد البشرية في عامها الثاني، حيث تجمع نخبة من كبار خبراء قطاعي تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية، لمشاركة العاملين في القطاعين والمهتمين، مجموعة من الموضوعات حول تكنولوجيا الموارد البشرية.

وستكون هناك سلسلة من الحلقات النقاشية الرئيسية التي تقدمها الشركات القيادية في عالمي التكنولوجيا والموارد البشرية مثل «اس ايه بي» و«اوراكل» و«هالوجين سوفتويرز» و«انفور» و«ويليز تاورز واتسون» و«افاتشور» و«اي بي ام»، والتي ستغطي جميعها مواضيع تتمحور حول الموارد البشرية المتكاملة وبناء وتحويل المنظمة إلى جاذبة للمواهب. كما ستناقش الحاجة إلى التحول من أنظمة الموارد البشرية القديمة واستخدام بوابات الموارد البشرية وبرامج مركز الخدمات المشتركة وإدارة الأداء والتطوير و كيفية التأثير على العلاقات مع سياسات واستراتيجيات إدارة الموظفين في المنظمات.

وتشمل المواضيع أيضا تأثير جيل الألفية على القوى العاملة واستخدامات أمن النظم السحابية وتعويضات ومزايا التكنولوجيا وخلق المنظمات العاملة والتوظيف وتحليلات الموارد البشرية. وخلال القمة التي تستمر لمدة يومين سيتم عقد جلسات نقاشية تضم مهنيين بارزين من القطاعين العام والخاص.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon