مشروع

«ئي مارين» تفوز بعقد صيانة الكابلات البحرية في خليج البنغال

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت شركة «ئي مارين»، المزود لحلول الكابلات البحرية في منطقة الشرق الأوسط، بعقد لصيانة الكابلات البحرية في منطقة خليج البنغال وذلك ضمن مشروع «باي أف بنغال غيتواي. جاء الإعلان عن الفوز بالعقد خلال فعاليات النسخة الثلاثين من مؤتمر»سب أوبتك«بدبي مؤخرا.

ويؤمن المشروع اتصالا مباشرا بين 5 دول هي الإمارات وسلطنة عمان، وماليزيا، والهند - مومباي وشيناي وسيريلانكا. ويبلغ الطول الإجمالي لهذا الكابل 8040 كيلومترا، ويتكون من 3 أزواج من الكابلات الضوئية، كما يؤمن سعة إجمالية قدرها 10 تيرابايت في الثانية في كل زوج. ويتولى تنفيذ هذا المشروع 6 شركات هي»فودافون من المملكة المتحدة، واتصالات من الإمارات، وعمانتل من سلطنة عمان، وريليانس جيو من الهند، وديالوغ إكسياتا من سيريلانكا وتيليكوم ماليزيا. ويمتد القسم الذي تشرف شركة «ئي مارين» على صيانته مسافة تقارب 4000 كيلومتر بدءا من عمان مرورا بالإمارات والهند وصولا إلى منطقة قريبة من سيريلانكا.

وقال عمر جاسم بن كلبان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «ئي مارين»: يسرنا أن نكون جزءا من مجموعة عمل تضم شركات مرموقة تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الكابلات البحرية. وتؤكد مشاركتنا في المشروع على الثقة التي تحظى بها «ئي مارين» على مستوى هذا القطاع الحيوي. إننا نتمتع بخبرة واسعة في مد وصيانة الكابلات البحرية، وفي ظل تزايد الطلب المستمر على سرعات اتصال أكبر بشبكة الإنترنت، سنعمل على مواصلة لعب دور محوري في توفير بنية تحتية تؤمن اتصالات ذات جودة عالية إقليمياً وعالمياً.

Email