تصميم مستوحى من أسلوب الحياة الإماراتية

بالصور: «كليندينست» تطلق نموذجاً من الفلل العائمة بـ 12 مليوناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة كليندينست المطور لمشروع «قلب أوروبا» في دبي أمس الستار عن الإصدار الراقي والفخم للفلل العائمة التي تحمل توقيع (سيغنيتشر إديشن)، بمواصفات فخمة وتقنيات ذكية، يتم تصنيعها في الدولة لتنقل مفهوم المعيشة البحرية الفاخرة إلى مستوى جديد.

النموذج الجديد قيد الصنع حالياً، بتصميم مستلهم من الثقافة وأسلوب الحياة الإماراتية والتصاميم الأوروبية البارزة، وقد تم تطويره خصيصاً للعائلات الكبيرة التي تضم أفراداً من كل الأعمار.

وأوضح جوزيف كلينديـــــنست رئيس مــشروع «قلب أوروبا» لـ«البيان الاقتصادي»، أن الفيلا العائمة ذات الإصدار (سيغنيتشر إديشن) تتألف من أربع غرف نوم تتصف بمرونة الاستخدام، تتسع لثمانية بالغين وثمانية أطـــفال، وتقدم مرونة ممتازة في الاستخدام يمكن معها تكييف كل طابق ليناسب الاحتياجات الفردية حسب الطلب.

ويمكن أيضاً تخــــصيص كل وحدة لضمان أقصى درجات الخصوصية بواسطة الإحاطة الكاملة للمناطق الخارجية في الطابق البحري والطابق العلوي. وعندما لا تكون مغلقة، يمكن أن تستخدم هذه المناطق الخارجية للترفيه في الهواء الطلق على مدار العام وذلك بفضل إدخال تكنولوجيا مبتكرة للتحكم بدرجة الحرارة والتكييف.

التقنيات الذكية

وأضاف جوزيف أن كل فيلا عائمة من الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) تمتد على مساحة 4004 أقدام مربعة عبر ثلاثة طوابق، وتتوفر على أحدث تقنيات المنازل الذكية.

وتشمل الغرف الرئيسية مجلساً وغرفة نوم في الطابق العلوي مفتوحي السقف، وغرفة معيشة وغرفة نوم في المستوى الأول. ويضم الطابق المائي حماماً للسيدات تحت الماء، وغرفة نوم تحت الماء، وغرفة مرجان ترفيهية وغرفة نوم - مرجان للضيوف.

وخلال النهار يمكن استخدام جميع الغرف لخدمة أغراض مختلفة، وفي الليل يمكن تحويلها إلى أماكن فاخرة للنوم.

وسيضم الطابق ذو المظهر المذهل تحت الماء غرفتي نوم تحت الماء مع حمامات داخلية وإطلالة خلابة على الشعب المرجانية المحيطة والحياة البحرية من غرفة النوم الرئيسية وستمتد أماكن المعيشة في الطابق تحت مستوى الماء وحده على مساحة 861 قدماً مربعة، وستزيد مساحة الحديقة المرجانية عن 600 قدم مربعة.

تشطيب راق

ويتيح الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) للمالكين الفرصة لتصميم الفلل البحرية العائمة الخاصة بهم على حسب ذوقهم وأسلوبهم الشخصي.

ويمكن للمشتري اختيار من بين مجموعة متنوعة من مختلف التشطيبات عالية الجودة بدءاً من الأرضيات والمطابخ وحتى الحمامات، والتصميم الداخلي والمفروشات الناعمة التي سيتم تفصيلها حسب الذوق.

ووفقاً للشركة، هناك 40 وحدة من الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) من الفلل البحرية العائمة التي تم تصميمها وهندستها وإنشاؤها في الدولة، وهي قيد الإنتاج حالياً وستعرض للبيع مقابل 12 مليون درهم.

وحددت الشركة فترة الإنجاز التقديرية للمرحلة الأولى في أكتوبر 2016، وسيكون الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) من الفلل البحرية العائمة منتجعاً مثالياً وحصرياً لسكان الدولة والسياح الدوليين.

منتجع

الفلل البحرية العائمة هي في جوهرها قارب دون دفع، وهي منتجع ذو أسلوب بحري فاخر، تعتبر الأولى من نوعها في العالم وأطلق عليها اسم «فرس البحر العائم» لأن «فرس البحر هو من الأنواع المهددة بالانقراض وستعمل الشركة على حمايته من خلال إنشاء شعاب مرجانية تحت المقصورات الفاخرة لتكون بمثابة منطقة محمية يمكن لفرس البحر أن يعيش ويتكاثر فيها بشكل آمن.

Email